رئيس التحرير: عادل صبري 01:23 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

انفجار عبوة ناسفة بجوار نادي القضاة بالفيوم دون وقوع اصابات

انفجار عبوة ناسفة بجوار نادي القضاة بالفيوم دون وقوع اصابات

ريم عادل 25 نوفمبر 2014 06:44

انفجرت في ساعة مبكرة من صباح اليوم قنبلة صوت  بجوار نادي القضاة بمدينة الفيوم، مما أحدث فتحة في سور النادي، دون وقوع إصابات بشرية.

وكان الأهالي في مدينة الفيوم استيقظوا في ساعة مبكرة من صباح اليوم علي صوت انفجار قوي بحي الجامعة في المنطقة ما بين نادي القضاة ومسجد أبو داود وتوجهت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات، تحت قيادة العميد هشام صادق، مدير الحماية المدنية بالفيوم، إلى مكان الانفجار، حيث تبين أن الجسم المنفجر عبارة عن قنبلة صوت كانت موضوعة بجوار نادي قضاة الفيوم ولم تحدث أية اصابات حيث تم تمشيط المنطقة للتأكد من عدم وجود قنابل أخرى.

كما تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من تفكيك عبوة ناسفة بجوار سور الحديقة الدولية بحي "المشتل"بإستخدام مدفع المياه، دون وقوع إصابات.

وكان العميد هشام صادق، مدير الحماية المدنية بالفيوم، تلقى بلاغا من أهالي حي المشتل بمدينة الفيوم، بالعثور على جسم غريب، يشتبه أن يكون جسم متفجر، وتوجهت قوة من الحماية المدنية وخبراء المفرقعات، وتم إبعاد الأهالي عن موقع الجسم الغريب، وتبين أنه عبوة ناسفة، كانت بجوار كشك للكهرباء مجاورة لسور الحديقة الدولية، وتم التعامل معها وتفكيكها، مما أدى إلى إحداث صوت دوي انفجار آخر، دون وقوع إصابات.

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان