رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مسيرة بالدراجات البخارية للنور بقنا رفضًا لدعوات 28 نوفمبر

مسيرة بالدراجات البخارية للنور بقنا رفضًا لدعوات 28 نوفمبر

الحياة السياسية

مسيرة بالدراجات البخارية للنور بقنا

ضمن حملة " مصرنا بلا عنف " ..

مسيرة بالدراجات البخارية للنور بقنا رفضًا لدعوات 28 نوفمبر

بالفيديو والصور ..

قنا - وليد القناوى 23 نوفمبر 2014 23:57

نظَّم حزب النور بمركز قوص جنوب قنا، أمس الأحد، مسيرة بالدراجات النارية في شوارع المركز، ضمن حملة الحزب "مصرنا بلا عنف"، لنبذ العنف والتكفير والتخريب.


 

وتضمنت المسيرة خروج شباب الحزب، بالدراجات النارية بصحبة عربة ومكبرات صوتية تبث إعلان حزب النور بنبذ العنف وتحذير المواطنين من الخروج يوم 28 نوفمبر، فيما اعتبر الحزب أن هذه الدعوات تهدف لتخريب الوطن.


 

ونوه الحزب لإعلان بعض دعاة تظاهرات 28 نوفمبر أنهم سيخرجون بالسلاح في ذلك اليوم، مشدِّدًا على المواطنين بعدم السماع لدعاوى التخريب والعنف، وإن تلبست


 

باسم الإسلام، وفق الحزب.


 

وقال الدكتور مصطفى عبده، أمين الحزب بالمحافظة، إن الأمانة العامة عقدت عدة اجتماعات لمتابعة تنفيذ فعاليات الحملة في مختلف المراكز، وتم تشكيل غرفة عمليات في كل مركز من مراكز المحافظة لمباشرة فعاليات الحملة التي تشمل تنظيم مؤتمرات وندوات وحملات توعية ميدانية وتعليق بوسترات وبنرات للحملة، وكذلك تنظيم المسيرات والفعاليات الأخرى بجميع المراكز.


 

وأوضح عبده لـ "مصر العربية"، أن فعاليات الحملة مستمرة بالمحافظة حتى يوم 27 نوفمبر، لتحذير المواطنين من الاستماع لدعاوى التخريب والعنف التي يدعو لها لجبهة القطبية في حقيقتها، وليست السلفية، على حد تعبيره.


 

وأضاف: "غرفة عمليات الحزب بقنا على تواصل مستمر بغرف العمليات التي تم تشكيلها بجميع مراكز المحافظة لمتابعة ومباشرة فعاليات الحملة التي انطلقت في جميع مراكز المحافظة اليوم والأمس".

.

 

مسيرة بالدراجات النارية في شوارع قوص ضمن حملة النور - مصرنا بلا عنف (3).jpg" style="width: 500px; height: 833px;" />

 

مسيرة بالدراجات النارية في شوارع قوص ضمن حملة النور بقنا - مصرنا بلا عنف (5).jpg" style="width: 500px; height: 889px;" />

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان