رئيس التحرير: عادل صبري 12:21 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

شيحة يدعو العرب للمشاركة في الثورة الإسلامية

شيحة يدعو العرب للمشاركة في الثورة الإسلامية

الحياة السياسية

المهندس إيهاب شيحة - القيادي بتحالف دعم الشرعية والمجلس الثوري

رافضًا رفع المصاحف

شيحة يدعو العرب للمشاركة في الثورة الإسلامية

طه العيسوي 23 نوفمبر 2014 13:45

دعا المهندس إيهاب شيحة، القيادي بتحالف دعم الشرعية والمجلس الثوري، كل الشباب الثوري وجميع الشعوب العربية والإسلامية في كل مكان، وخاصة الشعب الليبي واليمنى والفلسطيني أن يشاركوا في "انتفاضة الشباب المسلم" التي تدعو للثورة الإسلامية في ٢٨ نوفمبر المقبل.

وطالب في تصريح لـ"مصر العربية"- العالم الإسلامي بالتضامن مع متظاهري 28 نوفمبر في مصر حفاظًا على الهوية الإسلامية وإدراكًا لما وصفه بالمخطط الذى يُحاك للأمة العربية والإسلامية لطمس الهوية.

وقال "شيحة": "هناك أيادٍ خارجية تعبث بهويتنا ومقدساتنا في فلسطين المحتلة، وتستخدم السيسي في مصر وحفتر في ليبيا والحوثي في اليمن للقضاء على مقومات الدول وعلى رأسها هويتها الإسلامية ".

وأشار إلى أن دعوته شخصية ولا تمثل حزب الأصالة الذي يترأسه أو غيره من الكيانات التي هو عضو فيها، مؤكداً أن حزب الأصالة سيعلن موقفه قريباً جداً، لكنه على المستوى الشخصي يدعو للمشاركة في إعلاء ما يعتبرها "قضية الهوية".

وأشار "شيحة" إلى أنه طالب بعدم رفع المصاحف ليس لوجود إشكالية في رفعها، وإنما لأن النظام الأمني لا يتورع عن امتهان المصاحف وسيجد الكثير من شيوخ السلطة من يبرر له ذلك. بحسب قوله -.

اقرأ أيضًا:

إيهاب شيحة: النظام في حالة هلع كبيرة من الحراك الثوري

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان