رئيس التحرير: عادل صبري 07:28 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو.."فهمي" يطرد نائبًا ارتدى وشاح "مطلوب رئيس جديد"

حرمه من حضور جلسات اليوم

فيديو.."فهمي" يطرد نائبًا ارتدى وشاح "مطلوب رئيس جديد"

عبد الرحمن المقداد 23 يونيو 2013 13:06

قال حزب التيار المصري: "إن الدكتور أحمد فهمي، رئيس مجلس الشورى، اليوم الأحد، قام بطرد نائبه عبد الرحمن هريدي بسب ارتدائه وشاحًا مكتوبًا عليه "مطلوب رئيس جديد".

 

وصوت مجلس الشورى برئاسة فهمي على حرمان النائب عبد الرحمن هريدي من حزب التيار المصري من حضور جلسته العامة اليوم بسبب دخوله قاعة المجلس وهو يرتدي وشاحًا مكتوبًا عليه "مطلوب رئيس جديد".

 

وأثار دخول النائب هريدي الجلسة العامة وهو يرتدي هذا الوشاح موجة من الغضب العارم من جانب نواب حزب الحرية والعدالة الذين طالبوا بحرمانه من حضور الجلسة، وهو ما دفع رئيس المجلس إلى أخذ التصويت على ذلك، ومن ثم خرج النائب من الجلسة.

 

وحاول أحد النواب نزع الوشاح بالقوة من النائب هريدي، ما تسبب في حالة من الشد والجذب بين عدد من النواب قبل أن يحاول النائب خلع الوشاح بنفسه حتى يتمكن من حضور الجلسة، إلا أن الأعضاء رفضوا ذلك وأصروا على خروجه من الجلسة، ليتدخل رئيس المجلس ويطالبه بالخروج أولًا امتثالاً لقرار المجلس والعودة مرة أخرى.

 

وقال الحزب في بيان له نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": إن ارتداء مثل هذا الوشاح غير مخالف لقوانين المجلس وهو الأمر الذي قام بمثله نواب جماعة الإخوان المسلمين من قبل في الجلسات في عهد النظام البائد".

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان