رئيس التحرير: عادل صبري 12:31 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أمير سالم: وثيقة سرية رصدت الهجوم بسيناء خلال الثورة

أمير سالم: وثيقة سرية رصدت الهجوم بسيناء خلال الثورة

الحياة السياسية

محكمة مستأنف الاسماعيلية

الدفاع بـ "وادي النطرون" يقدم مستندات جديدة..

أمير سالم: وثيقة سرية رصدت الهجوم بسيناء خلال الثورة

محمد معوض 23 يونيو 2013 12:50

قال أمير سالم - عضو هيئة الدفاع بقضية وادى النطرون - إنه قدم للمحكمة وثيقة سرية لاجتماع قيادات شمال سيناء رصدت الهجوم على المنطقة من رفح للشيخ زويد خلال الثورة.

 

 وأوضح أن الوثيقة رصدت تعرض مصر لحرب كثيفة من 200 سيارة "لاند كروزر" عليها صواريخ لمسافة 60 كيلومترا بسيناء، مشيرا إلى تقديمه لتلك الوثيقة في محاكمة مبارك والعادلى وتجاهلها القاضي.

 

ولفت إلى أن حكم محكمة مستأنف الإسماعيلية والصادر اليوم الأحد، بإحالة أوراق المتهمين فى قضية فتح السجون وتهريب المساجين إلى النيابة، هو انتصار لدولة القانون.

 

وقال عضو هيئة الدفاع فى تصريحات لـ "مصر العربية" إن النيابة العامة ملزمة الآن وطبقا لحكم المحكمة بضبط  34 قياديًا من جماعة الإخوان المسلمين- من بينهم الرئيس محمد مرسى - وتقديمهم إلى محكمة الجنايات بتهمة "التخابر لصالح دولة أجنبية"، وكذلك القبض على 62 متهمًا من قيادات الجماعات الجهادية والمحبوسين بسجن  تابع لسجن وادى النطروان "شديد الحراسة"، بحسب قوله.

 

وأوضح سالم أن المحكمة طالبت بمخاطبة الإنتربول الدولي لضبط وإحضار سامي شهاب وأيمن نوفل ومحمد محمد الهادي ورمزى موافي الهاربين من سجن وادي النطرون من حركة حماس وحزب الله للتحقيق معهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان