رئيس التحرير: عادل صبري 05:10 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

"تمرد" المنيا: الصعيد انقلب على الاخوان والرئيس

"تمرد" المنيا: الصعيد انقلب على الاخوان والرئيس

المنيا - أ ش أ 23 يونيو 2013 05:43

جمع توقيعات حركة<a class= تمرد - ارشيفية" src="/images/news/3651861dedf7802fb62480882a7e6dc2.jpg" style="width: 600px; height: 350px" />قال إسلام نور الدين عضو اللجنه المركزية لحركة تمرد أن الحركة خلال رحلتها بمحافظات الصعيد أثبتت أن الصعايدة انقلبوا علي مرسي والإخوان واتضح ذلك من واقع ملايين الاستمارات التي جمعتها الحركة بالصعيد .

وأوضح نور الدين أن تزايد حدة الأزمات إلي جانب ضياع حق الثوار والزج بالبعض منهم في السجون هو السبب الرئيسي في الحصول علي هذا الكم من الاستمارات الغير متوقع من محافظات الصعيد والدلتا وغيرها .
وأكد  أن الحركة بصدد الانتهاء من جمع الاستمارات في غضون أيام وإرسالها للمحكمة الدستورية تمهيدا لاقرار دستور جديد والشعب المصري سوف يحكم يوم 30 ونقول من المنيا ان نهاية محمد مرسي ستبدء يوم 30 وتنظيمهم الدولي الذي يسعي للسيطره علي كل انحاء الوطن العربي سيسقط.
جاء ذلك خلال عقد حملة "تمرد" بالمنيا مؤتمرا مساء السبت بمدينة المنيا لتسليم ما جمعته من توقيعات لاعضاء الحملة المركزية بالقاهرة وسط اجراءات امنية مشددة بحضور أسامه منصور وكريم المصري و اسلام نورالدين و حماده المصري اعضاء الحملة المركزية بالقاهرة و عدد من القوي المدنية والسياسية وأحزاب الدستور- المصريين الأحرار- المصري الديمقراطى- التحالف الشعبي الاشتراكي - العربي الناصري- وحركات 25 يناير - 6إبريل ومصرنا - واعتقونا.

وخلال المؤتمر ردد المتواجدون هتافات ضد جماعة الاخوان و بعض الاغاني الوطنيه و القي بعض النشطاء من الشباب قصائد واشعار ضد حكم الاخوان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان