رئيس التحرير: عادل صبري 06:43 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تأجيل ندوة عكاشة بنادي سموحة وحملة للمطالبة بإلغائها

تأجيل ندوة عكاشة بنادي سموحة وحملة للمطالبة بإلغائها

الحياة السياسية

توفيق عكاشة

تأجيل ندوة عكاشة بنادي سموحة وحملة للمطالبة بإلغائها

رانيا حلمي 18 نوفمبر 2014 19:48

أعلن المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة بالإسكندرية، تأجيل ندوة توفيق عكاشة، والتي كان من المقرر إقامتها في النادي الجمعة القادم، مؤكدًا أن سبب التأجيل يرجع إلى سفر الضيف.

 

كان عدد من أعضاء النادي دشنوا حملة توقيعات لرفض استضافة عكاشة داخل النادي، متحفظين على موضوع الندوة وشعارها "الرياضة والسياسة وجهان لعملة واحدة"، مؤكدين رفضهم لسيطرة فكرة الاستقطاب السياسي بين أعضاء النادي.

 

وقال أحد أعضاء الحملة إن النادي يضم كل الانتماءات السياسية، وإنهم لا يريدون تحول النادي لساحة من الصراعات السياسية أو أن يصل إليه ما وصل للشارع وأماكن العمل من حساسيات في التعامل.

 

وأضاف أن إقامة ندوة بهذا الاسم يعد من الاستغلال السياسي من قبل رئيس النادي لتوجهه السياسي، خاصة بعد وضع الشعار الخاص بشركته إلى جانب شعار النادي على البانر الخاص بالندوة، قائلاً: "لو الأعضاء دخلوا في الاستقطاب خصوصًا مع وجود انتخابات قريبًا في النادي يبقى حنلاقي الأمن المركزي بيقتحم النادي".

 

ووصف طريقة الإعلان عن الندوة بالمريبة، حيث إنه لم يتم تعليق أي ملصقات أو إعلانات بموعدها، وأن كل ما تم فقط هو قيام رئيس مجلس إدارة النادي بالإعلان عنها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً: "ماكنش فيه يافطة واحدة في النادي".

 

وأوضح أن ردود الأفعال الأولية من الأعضاء اتضحت في تعليقاتهم على دعوة "عامر" على صفحته الشخصية، حيث أعلن الأغلبية رفضهم لتواجد عكاشة داخل النادي، وأن ذلك ناتج عن رفضهم لوصول موجة الاستقطاب إلى النادي.

 

 كان رئيس نادي سموحة، أعلن على صفحته الشخصية تنظيم ندوة لتوفيق عكاشة الجمعة القادمة، وهو ما أثار ردود فعل رافضة داخل النادي.

 

عكاشة.png" style="width: 500px; height: 300px;" />

عكاشة1.png" style="width: 500px; height: 300px;" />

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان