رئيس التحرير: عادل صبري 05:46 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بكري: فوضنا الجنزوري في إعداد القوائم الانتخابية ولا انقسامات بالجبهة

بكري: فوضنا الجنزوري في إعداد القوائم الانتخابية ولا انقسامات بالجبهة

الحياة السياسية

مصطفي بكري - أرشيفية

بكري: فوضنا الجنزوري في إعداد القوائم الانتخابية ولا انقسامات بالجبهة

عمرو عبدالله 17 نوفمبر 2014 20:22

أعلن مصطفى بكري، المتحدث باسم تحالف الجبهة المصرية، أن المجلس الرئاسي لتحالف الجبهة قرر في اجتماعه الطارئ مساء اليوم، تفويض الدكتور كمال الجنزوري، رئيس الوزراء الأسبق، في إعداد القوائم الانتخابية، مشيرا إلى استمرارهم في موقفهم الداعم للقائمة الوطنية التي يعدها الجنزوري.

وقال بكري، : "سيستمر تحالف الجبهة على موقفه الداعم للقائمة الوطنية التي يعدها الدكتور كمال الجنزوري والمشاركة فيها"، مشيرا إلى أن الدور الذي يقوم به الجنزوري يأتي من حرصه الشديد على توحيد جهود كل القوى الوطنية والسياسية وإعلاء المصلحة العليا لمصر.

وأضاف : "المجلس فوض رئيس الوزراء الأسبق في إعداد القائمة بما يتوافق مع التمثيل العادل لكل القوى، ووفقًا للمعايير والثوابت الوطنية"، مؤكدًا استمرار الجبهة المصرية بكامل أحزابها واتحاداتها العمالية والمهنية، رغم إعلان البعض عدم المشاركة في القائمة التي يعدها الجنزوري.

ووقع على البيان رؤساء أحزاب "الحركة الوطنية ومصر بلدي ومصر الحديثة والجيل ورئيس الاتحاد العام لعمال مصر والأمين العام لاتحاد النقابات المهنية"، وغاب عن التوقيع رؤساء أحزاب المؤتمر والتجمع والغد التي أعلنت انسحابها من قائمة الجنزوري اعتراضاً على النسب المخصصة لهم.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان