رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"الحرية والعدالة": رؤوس الفتنة حرَّفوا تصريحات البلتاجي

الحرية والعدالة: رؤوس الفتنة حرَّفوا تصريحات البلتاجي

الحياة السياسية

الدكتور محمد البلتاجي

نافيا التطرق بصورة سلبية للجيش..

"الحرية والعدالة": رؤوس الفتنة حرَّفوا تصريحات البلتاجي

عمر ياسين 22 يونيو 2013 11:38

 قال حزب حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، إن تصريحات الدكتور محمد البلتاجي القيادي بالحزب، والتي أطلقها من فوق منصة مليونية "لا للعنف" أمس الجمعة، في ميدان رابعة العدوية "لم تتطرق بأي صورة سلبية تمس الجيش المصري".


وعبر الحزب في بيان له اليوم السبت، عن احترامه وتقديره للجيش المصري، مستدلا على ذلك بما ورد في نص البيان الختامي الصادر عن المليونية.


وأضاف "يبدو أن نجاح مليونية لا للعنف، أزعج رؤوس الفتنة في مصر ومدبري الثورة المضادة ودفعهم إلى افتعال أزمة وهمية"، مؤكدا أنه تم تأويل تصريحات "البلتاجي" في محاولة لإعادة الزج بالجيش المصري إلى المعترك السياسي.


ونقل البيان على لسان البلتاجي: "كنت أتكلم عن التيارات السياسية والثقافية التي قادت مصر خلال الستين عامًا الماضية وأدت إلى سلسلة من الهزائم والنكسات والتراجعات على كل صعيد".


وكشف البلتاجي أنه قرر التقدم ببلاغ للنائب العام ضد جريدة الوطن وبرنامج حدوتة مصرية الذي يقدمه الإعلامي سيد علي "لما قاموا به من تحريف لكلمتي وتوجيهها للإيقاع بين التيار الإسلامي والمؤسسة العسكرية".


وأوضح أنه سيرفق البلاغ بتسجيل كامل لكلمته، معتبرا أن ذلك جاء في إطار "محاولة مستميتة" للتغطية على مليونية أمس "والتي تتكامل فيها أدوار سيد علي مع وقفة توفيق عكاشة أمام وزارة الدفاع واستدعاء الجيش للتدخل هي  محاولات مكشوفة لن تجدي ولن تفلح في محاولة توريط  المؤسسة العسكرية في الأزمة السياسية".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان