رئيس التحرير: عادل صبري 04:17 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

صباحي: الجميع على قلب رجل واحد في 30 يونيو

صباحي: الجميع على قلب رجل واحد في 30 يونيو

الحياة السياسية

حمدين صباحي

صباحي: الجميع على قلب رجل واحد في 30 يونيو

محمود عبد السلام: 22 يونيو 2013 11:02

قال حمدين صباحي - مؤسس التيار الشعبي والمرشح الرئاسي السابق - إن ثقته في خروج شعب مصر لإسقاط جماعة الاخوان، "كبيرة"، مشدداً على "ضرورة الالتفاف حول حملة تمرد، التي أعادت الروح الثورية للوطن" على حد قوله.


وأضاف صباحي، القيادي البارز بجبهة الإنقاذ، أن "الجماعة تمارس الاستبداد والإقصاء، سيسقط الاستبداد الذي يحكم مصر في 30يونيو ، الذي سيكون موجة جديدة من الثورة المستمرة حتى يكمل الشعب أهداف ثورته بإنهاء الاستبداد وفتح الباب أمام الحرية".


وأشار مؤسس التيار الشعبي، خلال كلمته بمؤتمر "مبادرة ما بعد الرحيل"، الذي عقد صباح اليوم بأحد فنادق القاهرة، إلى أن "الثورة قامت من أجل العيش والحرية والعدالة الاجتماعية، وهو ما سيحققه الشعب من خلال انتخابات نزيهة، تجري عقب رحيل الإخوان".


وواصل صباحي، الحديث عن 30يونيو، قائلا: "الجميع سيكون على قلب رجل واحد، سنسقط  الاستبداد الذي يحكم مصر، والسلطة التي خرجت على إرادة الشعب"، مؤكدا "نحن لا نعارض الإسلام إنما الإخوان".


وتابع: "سنكون جميعًا تحت قيادة تمرد وبروحها.. سنتوحد كما حدث في ميدان التحرير، سنقدم التضحيات من أجل ما نسعى إليه ونحن جديرون به"، مؤكدا أن "أحدا لن يعزل، حل نجحت مظاهرات 30يونيو، من الحياة السياسية، "لن نعزل أحدًا بسبب فكره"، موضحًا "أن مصر ستبقى موحدة بجميع فئاتها". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان