رئيس التحرير: عادل صبري 09:51 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

برهامي:لن نسمح أن ينضم أبنائنا إلى العنف باسم الثورة

برهامي:لن نسمح أن ينضم أبنائنا إلى العنف باسم الثورة

الحياة السياسية

ياسر برهامي

برهامي:لن نسمح أن ينضم أبنائنا إلى العنف باسم الثورة

رانيا حلمي 14 نوفمبر 2014 19:47

قال الدكتور ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية إن هناك الفصائل تريد انقسام الدولة وترفض الاستقرار.

 

جاء ذلك خلال كلمته بمؤتمر "مصرنا بلا عنف" الذي أقامه الحزب اليوم لإعلان انطلاق حملة التصدي للعنف، بحضور الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، عبدالله بدران أمين حزب النور بالإسكندرية وعدد من القيادات.

 

وأضاف  أن هناك أطراف تهدف إلى تنفيذ مخططات اليهود بهدم المسجد الأقصى، عن طريق انتشار العنف، مؤكداًأنه لن يقبل أن ينضم أبناء الحزب  باسم الثورة لجماعات العنف"

 

وأوضح أن العنف ظهر في عهد مبارك وسجونه،  بفعل الفساد والممارسات الخاطئة من الجهات الأمنية، وسائل الإعلام التى  تسببت في انحراف فكري يجب معالجته .

 

وشدد على ضرورة مشاركة  كل المؤسسات في محاربة العنف محذرا من خطورة التعميم قائلاً:"لا استطيع ان أقول أن كل الإعلام أو الشرطة أو القضاء خطأ"

 

 وأكد برهامي أن الدعوة السلفية  الحقيقية هي جزء من المجتمع ، وأن ما يسمى بالجبهة السلفية استغل اسم الدعوة السلفية حتى يخدع الشباب السلفي.

 

وأوضح أنهم  يقومون بتكفير الشرطة والجيش والأحزاب ومن يشارك في الانتخابات من باب الحكم بغير ما انزله الله، معلقا:" مين اللي قال أن اللي انتخب مرسي أو شفيق أو السيسي رافض للشريعة؟"

 

وأضاف  أن انصار الشريعة في ليبيا وبيت المقدس في مصر وغيرهم هم يمثلون  تربوا في السجون ولم يلجأوا إلى كتب ولا مراجع مما يجعلهم على على الأمة .

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان