رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بدران: النور يرفض مصطلح "الثورة الإسلامية"

بدران: النور يرفض مصطلح الثورة الإسلامية

الحياة السياسية

عبدالله بدران

بدران: النور يرفض مصطلح "الثورة الإسلامية"

رانيا حلمي 14 نوفمبر 2014 17:54

قال عبد الله بدران، أمين حزب النور في الإسكندرية، إن مصر تمر بمرحلة خطيرة، وتتعرض لتحديات داخلية وخارجية، موضحا أن زيادة التحديات الخارجية أتت لما تحظى به مصر من مكانة بين الدول العربية والإسلامية.

 

جاء ذلك خلال كلمته بمؤتمر "مصرنا بلا عنف" الذي أقامة الحزب اليوم لإعلان انطلاق حملة التصدي للعنف، بحضور الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، وعبدالله بدران أمين حزب النور بالإسكندرية، وعدد من القيادات.

 

وأضاف أن تلك التحديات لم تقف على الأمر الخارجي فقط، بل امتدت للشأن الداخلي بسبب موجة من الفساد والإهمال وانتشار المخدارات، التي تحصد يوميا أرواحا بريئة، متمنيا الرحمة للشهداة والشفاء للمصابين.

 

وشدد بدران على رفض الحزب ما يسمى "الثورة الإسلامية"، وكل ما صاحب ذلك من فعاليات، مؤكدا أن الحزب مستمر في خطته للبناء والتعمير، ويقف مع الدولة كي تؤدي مهمتها للشعب والأمة العربية.

 

وأوضح أن المخاطر التي زادت خلال الفترة الأخيرة مستندة على تأويلات مغلوطة للدين الحنيف، مؤكدا أن النور حزب سياسي يؤمن بالمرجعية الإسلامية ورسالته رفض العنف.

 

وقال إن الحضور اليوم من شباب الحزب جاءوا  للتأكيد على الوقوف خلف الحزب رافضين لكل صور العنف والتدمير، موجها كلمة لكوادر حزب النور

 

وأعلن بدران بدء فعاليات حملة مصرنا بلا عنف من اليوم حتى الجمعة القادمة.

 

يذكر أن مؤتمر مصرنا بلا عنف جاء لإعلان انطلاق الحملة التي ينظمها الحزب، والتي تبدأ فعاليتها خلال الأيام القادمة، والتي تدعو إلى التصدي لنبرات العنف والتكفير التي ظهرت مؤخرا في سلوك بعض الشباب المغرر به.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان