رئيس التحرير: عادل صبري 12:30 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو.. التاريخ الأسود لرئيس نادي الزمالك مع الإعلاميين

بالفيديو.. التاريخ الأسود لرئيس نادي الزمالك مع الإعلاميين

الحياة السياسية

مرتضى منصور - أرشيفية

بالفيديو.. التاريخ الأسود لرئيس نادي الزمالك مع الإعلاميين

ممدوح المصري 14 نوفمبر 2014 16:41

شهدت الأيام الماضية تصاعد حدة الخلاف بين رئيس نادي الزمالك، وبين رابطة النقاد الرياضيين، ونقابة الصحفيين، والتي وصلت لمقاطعة ذكر اسمه أو نشر صورته في وسائل الصحف، مما دفع رئيس الزمالك للتواصل مع أعضاء النادي من الصحفيين في محاولة منه لكسر هذا الحصار.

وسرعان ما أصدرت نقابة الصحفيين بيانًا تؤكد فيه لأعضائها أن رئيس الزمالك لا يستطيع بحكم القانون أن يلغي عضوية أحد، مؤكدة أن نقيب الصحفيين ضياء رشوان وأعضاء المجلس ورابطة النقاد الرياضيين سيتوجهون، غدا السبت، للنائب العام لتقديم عدة بلاغات ضده.

"مصر العربية" ترصد التاريخ الأسود لتصريحات رئيس الزمالك مع الإعلاميين والصحفيين.

خناقة رئيس نادي الزمالك مع محمد الشرقاوي

هاجم رئيس نادي الزمالك الزميل محمد الشرقاوي، رئيس القسم الرياضي بجريدة "المصري اليوم"، عقب الحوار الذي نشره للاعب عمر جابر، الذي أكد خلاله استمرار مساندته لرابطة ألتراس "وايت نايتس"، وأنه لا أحد في النادي بإمكانه إجباره على التجديد، الأمر الذي دفع إدارة النادي لإيقافه وإحالته للتحقيق.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ستوديو إم بي سي" مع الإعلامي مدحت شلبي، رفض "الشرقاوي" هجوم رئيس الزمالك على الجريدة، مؤكدًا أنه ليس من حقه التدخل في عمله قائلًا: "مش مرتضى منصور اللي هايعلمنا الإعلام"، ليقاطعه رئيس الزمالك ويسبه على الهواء، وتنشأ مشادة كلامية بينهما، قبل قطع الاتصال.

 

 

                                                                         رئيس الزمالك مع خالد صلاح

 

دخل رئيس نادي الزمالك في أزمة كبيرة مع رئيس تحرير جريدة "اليوم السابع" خالد صلاح، حتى وصل الأمر إلى تبادل الهجوم بين الطرفين، عندما هدد رئيس نادي الزمالك  بسحب رخصة "اليوم السابع" وغلقها، متهما رئيس التحرير بأنه عميل لأمن الدولة.

وزعم رئيس نادي الزمالك أن هناك مكالمة بين خالد صلاح وبين أحد أبناء القيادات الحزبية، تؤكد أن صفوت الشريف هو من أنشأ الجريدة.

كما أكد رئيس نادي الزمالك أن صلاح  ترك والدته أسفل  أحد الكباري بدون أي مساعدة، مطالبا ضياء رشوان بتطهير النقابة.

ومن جانبه،  قال خالد صلاح إن رئيس نادي الزمالك ظاهرة "منحطة " لابد من وقفها، مشيرا إلى أن تلك النماذج لابد من اختفائها، كما أنه يوهم البعض أنه مسنود من السلطة، وهذا غير صحيح، لأن القائمين بالسلطة يرفضون ذلك.

وقال صلاح إن تلك الاتهامات جميعها ليس لها محل من الإعراب، لافتا إلى أن والدته فارقت الحياة منذ عام 2001، كما أن رئيس الزمالك يعمل على ابتزاز بعض خصومه وبعض موكليه على الهواء.

 

                                                                     

رئيس الزمالك وأسامه خليل

اتهم رئيس الزمالك  الناقد الرياضي أسامة خليل بالعمل لصالح رئيس النادي الأهلي محمود طاهر، واتهمه بأنه يجب ألا يعلمه الإعلام، موجها الشتائم  له.

خناقة رئيس نادي الزمالك مع خالد الغندور

هاجم رئيس نادي الزمالك الإعلامي خالد الغندور، خلال برنامج "مصر الجديدة" المذاع على قناة "الحياة "، لاستضافته "أولتراس زملكاوي" في برنامجه على قناة "أون تي في"، رافضًا تبرير الغندور أن ذلك بسبب حق الرد، قائلًا: "أنت هتساويني بشوية بلطجية".

وأكد رئيس نادي الزمالك أنه يمتلك تسجيلات لأحد معدي برنامج الغندور، وعندما رفض الأخير مبدأ تسجيل المكالمات انفعل قائلا: "أنت مالك يا خالد عشان تحاسبني على الملفات والتسجيلات، أنت تستهبل أنت مين عشان تحاسبني يا ابني أنت".

 

أزمة شوبير

البداية كانت في 26 سبتمبر 2009، بتقديم رئيس نادي الزمالك، أسطوانتين إحداهما تتعلق بمحادثة هاتفية بين شوبير والمحررة هبة معروف المتدربة في جريدة الفجر وقتها، والتي تضمنت عبارات سب وقذف فى حق رئيس نادي الزمالك، حسبما قال، وأسطوانة مزعومة أخرى لسيدة تدعى لمياء ناصف قالت إنها زوجة شوبير، وتوجه فيها اتهامات له بمعرفتها بأسراره وتصديره أدوية فاسدة للعراق واستغلاله نفوذه.

خالد أبو بكر ورئيس نادي الزمالك

دخل رئيس نادي الزمالك في مشادة عنيفة مع الإعلامي خالد أبو بكر، وشن هجوما ضاريا ضده، بعد عرضه لفيديو واقعة الاعتداء عليه، وتطاول عليه بعبارات سب وقذف، واتهم الغندور بأنه يدس "السم في العسل"، وأنه لا يصبغ شعرة مثله.

كما اتهم رئيس نادي الزمالك أبو بكر بأنه كثيرا يتحدث عن اختلافه الكبير معه في جميع البرامج الحوارية، قائلا: "كل شوية إنت مختلف معي، وأنا عايز أعرف بقي أنت مختلف معايا إيه، فوق، أنا مش بصبغ شعري زيك".

 

   رئيس نادي الزمالك وباسم يوسف

كما شن رئيس نادي الزمالك هجوما على الإعلامي باسم يوسف أثناء عرض برنامجه الشهير "البرنامج"، متهما بأنه يستخدم في برنامجه بعض البذاءات التي لا تصلح أن تذكر.

كما تطاول رئيس نادي الزمالك بألفاظ بذيئة على باسم يوسف وأحد أفراد عائلته على الهواء مباشرة.

ورد باسم يوسف عليه بعرضه بعض المقاطع التي تبين الألفاظ التي يرددها رئيس نادي الزمالك.

اقرأ أيضا: 

الصحفيين-تقاضي-رئيس-الزمالك-أمام-النائب-العام" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">"الصحفيين" تقاضي رئيس الزمالك أمام النائب العام

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان