رئيس التحرير: عادل صبري 10:31 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

عضو الهيئة العليا للنور:هنبقى زى سوريا والعراق

عضو الهيئة العليا للنور:هنبقى زى سوريا والعراق

الحياة السياسية

سامح محمد بسيوني، عضو الهيئة العليا لحزب النور

عضو الهيئة العليا للنور:هنبقى زى سوريا والعراق

وفاء السعيد 14 نوفمبر 2014 13:56

أكد المهندس، سامح محمد بسيوني، عضو الهيئة العليا لحزب النور وأمين العضوية بالبحيرة، أن الدعوة التي وجهها محمد جلال المتحدث، الإعلامي، للشباب إلى رفع المصاحف في الثورة التي يدعون إليها "كلمة حق أريد بها باطل".

وأضاف قائلا:" كفاكم أذى أليس هذا مما يعرض كتاب الله للامتهان من تمزيق أو وقوع أو إلقاء على الأرض في تلك المظاهرات لاسيما عند حدوث اصطدام وكر وفر، وقد نهى النبي صلى الله عليه وسلم عن حمل المصاحف إلى أرض العدو في الجهاد حتى لا تتعرض للامتهان مع حاجة المجاهدين لقراءة القرآن في مثل هذه الأحوال.


واستكمل بسيونى في بيان أصدره حزب النور، اليوم الجمعة، قائلًا:" أليس في ذلك اقتداء بالتيار القطبي الذي يرى أن المجتمع المصري مجتمع جاهلي بفعل الخوارج الذين اتهموا عليا رضى الله عنه والصحب الكرام والمسلمين معه بالكفر بحجة رفضهم لتحكيم كتاب الله لما رفع أهل الشام المصاحف على أسنة الرماح.


وأوضح أنهم بذلك يستجلبون عطف الشباب المحب لدينه، ثم بعد ذلك يتباكون على القتلى من هذا الشباب الطاهر وعلى امتهان المصاحف في كربلاء جديدة تدفعون بها البلاد إلى مسارات دول الجوار (سوريا - والعراق- وليبيا – واليمن).
 

واختتم تعليقه بقوله:" ​لا أجد ما أقوله في تلك الدعوة لرفع المصاحف في تلك المظاهرات إلا قول علي رضى الله عنه: كلمة حق أريد بها باطل.



اقرأ أيضا:

دمنهور يتعاقد مع محمد المرسي

طريق مصر إسكندرية الزراعي.. مطبات عشوائية تحصد الأرواح

​مصرع عامل وإصابة 16 في حادث مرورى بالبحيرة

ليلى و المجهول.. تشهد صراع الأجيال على مسرح أوبرا دمنهور

نصب تذكاري وعزاء جماعي لضحايا حادث دمنهور

بالصور..أصحاب التكاتك بالبحيرة: قرار منع الاستيراد خراب بيوت

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان