رئيس التحرير: عادل صبري 06:35 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

كارم محمود لصحفيي الزمالك: محدش يقدر يفصلكوا

كارم محمود لصحفيي الزمالك: محدش يقدر يفصلكوا

الحياة السياسية

كارم محمود السكرتير العام

مع تزايد الخلافات مع مرتضى منصور

كارم محمود لصحفيي الزمالك: محدش يقدر يفصلكوا

ممدوح المصري 13 نوفمبر 2014 13:28

وصلت أزمة نادي الزمالك إلى ذروتها بين نقابة الصحفيين ورابطة النقاد الرياضيين من جهة، و"مرتضى منصور" رئيس النادي من جهة أخرى، خاصة بعد القرارات التي اتخذها مجلس النقابة ضده.

وطالب كارم محمود، سكرتير عام نقابة الصحفيين، جميع أبناء المهنة بعدم حضور أي اجتماعات مع رئيس نادي الزمالك.

وأكد "كارم" من خلال رسائل sms أرسلتها النقابة إلى الصحفيين أن عضويتهم في النادي محفوظة بحكم القانون، ولا يستطيع أي شخص إسقاطها.

ووصف "كارم" تجنيد "مرتضى" لموظفين داخل النادي للاتصال بالصحفيين الحاصلين على العضوية، لحضور لقاء يعقد بمقر النادي، اليوم الخميس، مع مجلس إدارة "الزمالك"، بالمحاولات اليائسة من رئيس النادي للالتفاف على قرار مجلس النقابة، الملزم بعدم نشر صورة رئيس النادي، ومقاطعة جميع اللقاءات والمؤتمرات الصحفية التي يعقدها، وكذلك عدم الظهور معه في أي برامج تليفزيونية.

وأوضح كارم أن كثيرًا ممن هم أعظم منه شأنًا توهموا أنهم يستطيعون النيل من نقابة الصحفيين بتاريخها النضالي الطويل، أو من جمعيتها العمومية الشامخة الأبية، لكنهم ذهبوا جميعا إلى مزبلة التاريخ، وبقيت نقابة الصحفيين قلعة صامدة في وجه كل غرٍ ومغرور، في إشارة منه إلى رئيس النادي.

ووجه كارم سؤالا إلى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، قائلا: أين أنتم يا سيادة الوزير، وأين وزارتكم الموقرة من تلك التصرفات الحمقاء، التي يحاول بها البعض أن يصور نفسه أنه فوق أي مساءلة أو محاسبة أو رقابة، وفوق كل قانون؟

وأكدت نقابة الصحفيين أن لا أحد يستطيع المساس بعضوية أي صحفي داخل النادي، ما دام مسددا لاشتراكاته السنوية، مع العلم أن العضوية لا تسقط بسبب الاشتراكات، إلا بعد التقاعس عن السداد لمدة 3 سنوات كاملة.


وكان المجلس قد اعتبر قرارات الجمعية العمومية لرابطة النقاد الرياضيين ملزمة لجميع الصحفيين الأعضاء في النادي، وهي عدم نشر اسم وصورة رئيس نادى الزمالك في أي صحيفة مصرية، ومقاطعة كل المؤتمرات الصحفية التي يعقدها، وكذلك البرامج التليفزيونية أو الإذاعية التي يتواجد فيها واعتبارها معادية للصحفيين الرياضيين المصريين.

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان