رئيس التحرير: عادل صبري 08:26 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

شكر الله: التيار الديمقراطي سيتقدم بورقتين في لقاء الشروق

شكر الله: التيار الديمقراطي سيتقدم بورقتين في لقاء الشروق

الحياة السياسية

هالة شكر الله

شكر الله: التيار الديمقراطي سيتقدم بورقتين في لقاء الشروق

عبدالغنى دياب 12 نوفمبر 2014 20:19

قالت الدكتورة هالة شكر الله رئيس حزب الدستور وعضو المجلس الرئاسى بتحالف التيار الديمقراطى، إن اجتماع اليوم الذي ضم عددًا من قيادات التيار، ناقش دعوة جريدة الشروق لعقد حوار مجتمعى بين القوى السياسية، بناء على طلب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأضافت شكر الله في تصريحات صحفية، أن التيار سيحضر بكل ممثليه وسيعد ورقتين، إحداهما للرؤية العامة للوضع السياسي، وأخرى للنظام الانتخابى الحالى.

 

وتابعت عقب انتهاء الاجتماع الأسبوعى للمجلس الرئاسى للتحالف، أن الاجتماع تضمن أيضًا استعدادات التيار للانتخابات، مشيرة إلى أنه في طريقة لاستكمال قائمته لخوض الانتخابات في حال عدم التنسيق مع أي تحالفات أخرى.

 

وكشفت شكر الله أنهم سيدفعون بـ47 سيدة على قائمة التحالف في الانتخابات، وبالنسبة للفردى فيجرى التنسيق بين أحزاب التحالف على الأسماء التي ستمثل في التيار في هذه الدوائر.

 

وألمحت إلى وجود مشاورات مكثفة بين التيار وعدد من القوى السياسية، سواء حزبية أو مستقلة للانضمام إلى التيار.

 

وفيما يتعلق لتمويل الحملات الانتخابية للتيار، أوضحت شكر الله أن لديهم خطة للصرف على الدعاية الانتخابية، ومنها أن تتحمل كل الأحزاب الإنفاق على القائمة، وأما في الفردى سيتولى المرشح نفسه الصرف.

 

ويضم تحالف التيار الديمقراطي أحزاب "الدستور، العدل، الكرامة، التيار الشعبي، التحالف الاشتراكي الشعبي، مصر الحرية، وعددًا من الشخصيات العامة وممثلين عن الكيانات العمالية".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان