رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

التيار الديمقراطي: نجهز قائمتين لخوض الانتخابات البرلمانية

التيار الديمقراطي: نجهز قائمتين لخوض الانتخابات البرلمانية

الحياة السياسية

اجتماع التيار الديمقراطى_ ارشيفية

التيار الديمقراطي: نجهز قائمتين لخوض الانتخابات البرلمانية

عبدالغنى دياب 12 نوفمبر 2014 13:08

كشف المهندس حسام رضا، القيادي بحزب الكرامة وعضو لجنة الانتخابات بتحالف التيار الديمقراطي، عن تفاصيل اللقاء الذى جمع أعضاء اللجنة بمقر حزب "مصر الحرية" الذي ترأسه الدكتور عمرو حمزاوي مساء الاثنين، والتي نوقش فيها أسماء مرشحي مقاعد القائمة في التيار، موضحا أن القوى المدنية كلها تتوحد ضد تيار الإسلام السياسي.

وقال رضا- في تصريح لـ"مصر العربية"- أن اللجنة تلقت 240 اسمًا من كافة الأحزاب المشاركة في التحالف، لتكوين قائمة على مستوى الجمهورية، على أن يكون على كل مقعد مرشح أساسي وآخر احتياطي.

وأشار القيادي بالكرامة إلى أن جميع الأسماء المطروحة من داخل الأحزاب، لكن لن يتم الإعلان عنهم بشكل كامل لأن هناك مشاورات قائمة بين التحالف وتحالفات أخرى لتكوين قائمة من كل التيارات لأن المصلحة في النهاية واحدة وكل القوى المدنية عدوها واحد متمثل في تيار الإسلام السياسي. على حد قوله.

وأكمل أن المجلس الرئاسي للتيار سيناقش اليوم هذه الأسماء في اجتماعه بحزب الدستور، بحضور رؤساء الأحزاب على رأسهم الدكتورة هالة شكرالله رئيس حزب الدستور، وجورج إسحاق عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، وعبدالغفار شكر رئيس حزب التحالف الشعبي.

ولفت إلى أن لجنة الانتخابات ستكمل مشاوراتها في لقائها الأسبوعي الاثنين المقبل بمقر حزب مصر الحديثة.

ويضم تحالف التيار الديمقراطي أحزاب "الدستور، العدل، الكرامة، التيار الشعبي، التحالف الاشتراكي الشعبي، مصر الحرية، وعدد من الشخصيات العامة وممثلين عن الكيانات العمالية".

اقرأ أيضًا:

بعد اتفاق الوفد والجبهة.. التيار: لو حكمت سننافس على الفردي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان