رئيس التحرير: عادل صبري 10:12 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حزب الجبهة: باترسون تحاول إحياء دور المندوب السامي

مع اطلاقه مبادرة "صفارة وكارت أحمر"

حزب الجبهة: باترسون تحاول إحياء دور المندوب السامي

القاهرة - أخبار مصر 21 يونيو 2013 04:01

السفيرة آن<a class= باترسون رورئيس الوزراء هشام قنديل - ارشيفية" src="/images/news/5de639218a9a8059011998bf862d466e.jpg" style="width: 600px; height: 350px" />استنكر المهندس هشام أبوالسعد مساعد رئيس حزب الجبهة الديمقراطية تصريحات السفيرة الأمريكية بالقاهرة معتبراً أنها تمثل تدخلاً مرفوضاً في الشأن الداخلي المصري.

وأعرب أبوالسعد في تصريحات الخميس أن السفيرة الأمريكية في القاهرة تحاول إعادة دور المندوب السامي في مصر والذي انتهى مع انتهاء الإحتلال البريطاني.
وأوضح أن تصريحات السفيرة والتي أطلقتها هذا الأسبوع فيما يتعلق بموقف القوات المسلحة أو تصريحاتها حول شرعية الرئيس الحالي وعدم جدوى ما تنويه بعض فئات الشعب يوم 30 يونيو ما هو إلا إستمرار وتأكيد على الهدف الأكبر للولايات المتحدة في المنطقة ألا وهو الحفاظ على الأمن الإسرائيلي وسلامة دولة إسرائيل.
وأشار أن تصريحات السفيرة الأمريكية ومحاولات تدخلها في الشأن المصري ومحاولاتها تخويف القوى الوطنية المصرية وإرهابها هي أمور مرفوضة جملة وتفصيلا، فالشعب المصري لم يعد شعباً محتلا وهو أدرى بمصلحة وطنه وهو الأجدر بإتخاذ القرار الذي يكفل لهذا الوطن عزته وكرامته.

وفي اطار متصل ، أقامت أمانة التثقيف والتدريب السياسي بحزب الجبهة الديمقراطية ورشة لمناقشة إستعدادات الحزب للمظاهرات يوم 30 يونيو.

وعرض ماهر عبدالفتاح أمين التثقيف والتدريب لمفهوم ثقافة التظاهر وطرق إدارتها؛ وقام عادل صدقي خبير التنمية البشرية بتقديم شرح مفصل لفكرة التظاهر من خلال التعامل مع الأزمات وقبول الآخر والتعامل مع الخصوم.

وخلال الورشة تقدمت السيدة منى الساهي عضو أمانة التثقيف بفكرة حمل كارت أحمر وصفارة والتي حازت بقبول الجميع الذين تبرعوا على الفور بمبلغ مالي لشراء كروت حمراء وصفارة لتوزيعها على أعضاء الحزب في اللقاء الشامل يوم الخميس 27 يونيو إستعدادا ليوم 30 يونيو.

وأوصى الحضور بضرورة إصدار بيانات وخطابات للقوات المسلحة لحماية الحدود ولشركات المحمول لتحذيرها من قطع الخدمة أو التأثير عليها وكذا للنادي العام لضباط الشرطة لمناشدتهم ان لايهدروا الفرصة الأخيرة للمصالحة مع الشعب.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان