رئيس التحرير: عادل صبري 09:05 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

قاضي محاكمة مبارك: سوزان مبارك ليست قريبتي

قاضي محاكمة مبارك: سوزان مبارك ليست قريبتي

الحياة السياسية

الرئيس السابق محمد حسنى مبارك

قاضي محاكمة مبارك: سوزان مبارك ليست قريبتي

أ ش أ 19 يونيو 2013 13:59

أكد المستشار محمود كامل الرشيدي، رئيس محكمة جنايات القاهرة، التي تباشر إعادة محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي و6 من كبار مساعديه ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، عدم صحة ما ذكره أحد المحامين في مؤتمر صحفي عقده تحت عنوان "العدالة في خطر" والذي ذكر فيه أن "عمة زوجة نجل قاضي محاكمة مبارك هي سوزان ثابت قرينة الرئيس السابق".


وأوضح الرشيدي - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن والد زوجة نجله ليس له أخ أو أخت ومن ثم ليس لابنته عمة.. مؤكدا أنه لا صلة لأي من أقاربه أو معارفه من قريب أو من بعيد بالرئيس السابق حسني مبارك أو أي من عائلته أو من المتهمين في تلك القضية أو غيرها من القضايا.


وأشار إلى أن ورود اسم ثابت في أحد أجداد زوجة ابنه لا يعني أن لهم أية صلة من قريب أو بعيد بسوزان ثابت، وأن حمل آلاف الأشخاص لمثل هذا الاسم لا يعني أن بينهم صلة قربى.


وأبدى الرشيدي دهشته من إقدام المحامي الذي أعلن أنه تلقى رسالة من مجهول في 14 مايو الماضي تفيد وجود صلة قربى بين أسرة زوجة ابنه وسوزان ثابت، على حد زعمه، على إعلان تلك الورقة المجهولة بعد مضي شهر من استلامه لها على حد قوله، ولماذا هذا التوقيت بصفة خاصة؟
وتساءل عما إذا كانت الورقة المعروضة وفقا لما جاء على لسان المحامي قد أرسلت أيضا في 14 مايو لرؤساء تحرير صحف المصري اليوم، وصوت الأمة واليوم السابع والدستور، فلماذا لم تنشرها تلك الصحف إذا كان لها أي ظل من الحقيقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان