رئيس التحرير: عادل صبري 11:04 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

العشرات يتظاهرون أمام سفارة الإمارات

العشرات يتظاهرون أمام سفارة الإمارات

الحياة السياسية

عصام العريان

رفضًا لتصريحات العريان..

العشرات يتظاهرون أمام سفارة الإمارات

محمد الشرقاوي: 19 يونيو 2013 13:26

تظاهر عشرات المواطنين اليوم الأربعاء، أمام سفارة دولة الإمارات العربية بالقاهرة، احتجاجا على تصريحات الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، ضد الشعب الإماراتي.


وردد المتظاهرون، الذين تجمعوا استجابة للدعوة التي أطلقها الكاتب الصحفي مصطفى بكري أمس الثلاثاء، هتافات منها "أنتوا اخواتنا وأغلى حبيب.. موتوا بغيظكم يا إخوان، بنحكم يا أولاد نهيان"، كما رفعوا لافتات كتبوا عليها "اللهم بلغنا رمضان بلا إخوان"، "نقدر دور الشيخ خليفة في دعم مصر"، "شعب مصر يرفض إهانة العريان لشعب الإمارات".


وانضم للمتظاهرين أمام السفارة، مسيرة لجبهة العسكريين المتقاعدين، فيما  قال مصطفى رضوان، إمام وخطيب بأوقاف حلوان، وأحد المشاركين في الوقفة، إن ما قاله العريان أحزن المصريين كثيرا.


وأضاف أن رفض الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة لتصريحات العريان هو "شيء عادي، فهم يلعبون بالسياسة.. واحد يضرب والتاني يلاقي" على حد قوله.


وأكد رضوان، أن الإخوان المسلمين هم السبب في تفتيت الدول العربية، متابعا: "لا نقبل أي إهانة لأي فرد مهما كان، ونقدر دور الشيخ زايد في حرب أكتوبر".


وكان الدكتور عصام العريان - نائب رئيس حزب الحرية والعدالة ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب بمجلس الشورى – قد اتهم دولة الإمارات بالوقوف وراء مظاهرات 30 يونيو، بالتواطؤ مع إيران والشيعة ضد الوطن العربي، موجها حديثه للمسؤولين الإمارتيين بقوله: "كونوا ملوكًا مع العرب بدلا من أن تصبحوا عبيدًا لدى الفرس" على حد قوله.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان