رئيس التحرير: عادل صبري 01:34 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"البناء والتنمية" يدعو لسلمية مظاهرات 21 و30 يونيو

البناء والتنمية يدعو لسلمية مظاهرات 21 و30 يونيو

الحياة السياسية

مؤتمر البناء ولبتنمية

"البناء والتنمية" يدعو لسلمية مظاهرات 21 و30 يونيو

عبدالغنى دياب _محمد الشرقاوى 18 يونيو 2013 19:39

عقد حزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، اليوم الثلاثاء مؤتمراً صحفياً، لمناقشة تداعيات التظاهرات التي دعت إليها بعض الأحزاب الإسلامية وعدد من القوي المعارضة في 21 و 30 يونيو.

وقال "خالد الشريف" المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية، إن بعض القوي السياسية تحاول جر البلاد لمستنقع من العنف والفوضي، مؤكداً أن الحزب يدعم التداول السلمي للسلطة ويرفض أى ممارسة غير سلمية.

 

ومن جانبه، قال" سيد حافظ" عضو مجلس أمناء الثورة، إننا لم نأت لندافع عن الدكتور مرسي ولا عن جماعة الإخوان، مؤكداً أن شباب الثورة يقف بجانب إرداة الشعب الذى اختار رئيساً شرعياً له، وأننا على يقين أن إسقاط الرئيس سيكون عن طريق الصندوق فقط .

وأضاف أن تظاهرات 21 يونيو التي دعا لها عدد من الأحزاب الإسلامية ليست قاصرة عليهم، مؤكداً أن الإعلام الخاص يقف بجانب أنصار النظام السابق والقوي التى تريد إسقاط الرئيس المنتخب.

 

وأكد "أحمد ماهر"عضو حزب الوسط، أن حزبه قدم الدعوة لجميع الأحزاب السياسية الجلوس للحوار، حتى نضمن سلمية التظاهرات فى 21 و 30 يونيو المقبل، مشيراً إلى أن هناك بعض القوى تريد الخروج عن السلمية في 30 يونيو المقبل، لافتاً إلى أن الحزب لديه معلومات ووثائق تثبت تورط بعض الشخصيات في دعم العنف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان