رئيس التحرير: عادل صبري 04:47 مساءً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

رؤساء تحرير الصحف: سنمنع تسلل "العناصر الداعمة للإرهاب" إلى الجرائد

رؤساء تحرير الصحف: سنمنع تسلل العناصر الداعمة للإرهاب إلى الجرائد

الحياة السياسية

ضياء رشوان نقيب الصحفيين

رؤساء تحرير الصحف: سنمنع تسلل "العناصر الداعمة للإرهاب" إلى الجرائد

ممدوح المصري 26 أكتوبر 2014 14:19

أعلن رؤساء تحرير صحف قومية ومستقلة وحزبية، التزامهم بالتوقف عن نشر البيانات التي تدعو إلى التحريض ضد مؤسسات الدولة، ومكافحة أي تسلل من قبل "العناصر الداعمة للإرهاب" إلى الصحافة والإعلام.

جاء ذلك في بيان أصدروه وتلاه الكاتب الصحفي مصطفى بكري، رئيس تحرير جريدة "الأسبوع"، عقب اجتماع مغلق لهم استمر ساعتين بمقر حزب الوفد بالدقي.

وأدان مصدرو البيان، الحادث الإرهابي بالعريش الذي وقع أول أمس، مؤكدين رفضهم لأي تشكيك في دور مؤسسات الدولة في محاربة الإرهاب.

ودعا رؤساء التحرير إلى عقد اجتماع مشترك عاجل مع رؤساء القنوات الفضائية، تحت رعاية نقابة الصحفيين والمجلس الأعلى للصحافة، لافتين إلى الالتزام بعقد هذا الاجتماع مرة كل أسبوع في هذه الظروف الطارئة من عمر الوطن.

يذكر أن كلاً من ياسر رزق (رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم)، وضياء رشوان (نقيب الصحفيين)، وخالد صلاح (رئيس تحرير اليوم السابع)، ومصطفى بكري (رئيس تحرير الأسبوع)، ومصطفى شردي (رئيس مجلس إدارة جريدة الوفد)، وإبراهيم منصور (مدير تحرير جريدة التحرير)، ومجدي الجلاد (رئيس تحرير جريدة الوطن)، قد حضروا اجتماع رؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة بمقر حزب الوفد لوضع خطة لمواجهة الإرهاب.


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان