رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الإخوان: الجنود ضحية مؤامرة المخابرات

الإخوان: الجنود ضحية مؤامرة المخابرات

طه العيسوي 25 أكتوبر 2014 19:31

قدمت جماعة الإخوان المسلمين العزاء لأسر قتلى مذبحة، أمس الجمعة، في سيناء، وتمنت الشفاء العاجل للمصابين في الحادث الغاشم.

 

وأدانت الجماعة - في بيان وصلت نسخة منه لمصر العربية – هذه الجريمة، محملة الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار قادة الجيش المسئولية عن قتل الجنود الذين أصبحوا ضحايا مؤامرة المخابرات المحلية والإقليمية والدولية، حسب قولها.

 

كما أدانت ما وصفته بانحراف قادة الجيش عن مهمتهم الأساسية بقتلهم المتظاهرين في الشوارع والجامعات وقتل الجنود بالتواطؤ والإهمال، بحسب نص البيان.

 

وقالت: ”دم الشعب كله حرام، ونحمل الانقلاب وقادته مسئولية الفشل المستمر في كل المجالات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية التي يعاني منها أبناء الشعب جميعاً وفي القلب منهم أبناء سيناء فهم خط الدفاع الأول عن مصر كما كانوا دائماً على مدى التاريخ".

 

وشددت "الإخوان" على أنها ترفض كما يرفض الشعب تهجير أبناء سيناء وتفريغ سيناء من سكانها.

 

ودعت الجماعة جموع الشعب إلى التوحد والوقوف صفاً واحداً لمواجهة ما وصفته بإرهاب النظام الذي يعمل على تخريب مصر وتفتيت شعبها وجيشها، علي حد قولها.

 

اقرأ أيضًا:

الإخوان-تطالب-الشعوب-العربية-بالانتفاض-نصرة-للمسجد-الأقصى" style="line-height: 1.6;">الإخوان تطالب الشعوب العربية بالانتفاض نصرة للمسجد الأقصى

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان