رئيس التحرير: عادل صبري 06:53 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

النقابات المهنية: دعوة الرئيس للحوار واختياره الشروق ذكاء

النقابات المهنية: دعوة الرئيس للحوار واختياره الشروق ذكاء

الحياة السياسية

الرئيس عبدالفتاح السيسى

النقابات المهنية: دعوة الرئيس للحوار واختياره الشروق ذكاء

ممدوح المصرى 24 أكتوبر 2014 17:08

رحب رؤساء النقابات المهنية بدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لجريدة الشروق، لتنظيم مؤتمر للحوار بين الأحزاب، والقوى السياسية، مؤكدين أن اختياره للشروق، يعكس اهتمامه بأهمية وسائل الإعلام في وعي المواطنين.


رحب ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، بالدعوة، مبينا أن الرئيس يعلم جيدا أهمية وسائل الإعلام في توعية المواطنين بالأحداث التي تمر بها مصر، خاصة في الفترة الحالية، منوها بأن اختيار الرئيس لجريدة الشروق وقبلها لجريدة الأهرام التي تتبنى مؤتمرا للشباب تحت رعاية الرئيس يؤكد ذكاءه وحكمته في التعامل مع وسائل الإعلام.

وعن الأجندة التي يجب وضعها أوضح رشوان أنه يتم وضع رؤية واضحة لحال القوى السياسية المختلفة في الانتخابات البرلمانية القادمة، وضرورة مشاركة الشباب بها.

كما رحب نقيب المهندسين طارق النبراوي بالدعوة، مؤكدا ضرورة وأهمية مثل هذه الحوارات واللقاءات الهادفة، التي تعرض جميع وجهات النظر المختلفة.

وشدد النبراوي علي ضرورة أن يشمل اللقاء محاور مهمة، أولها كيف يمكن لمصر مواجهة الإرهاب وتجفيف منابعه داخل مصر، والثانى هو وضع برنامج سياسى يضم أبرز الضروريات السياسية التى تحتاجها مصر فى هذه المرحلة، والثالث وضع برنامج عمل اقتصادى لمصر، خلال الفترة المقبلة.

وأوضح النبراوى أنه مع حضور شخصيات مسئولة فى المؤتمر، وسنضع برنامجا يصل بمصر لبر الأمان .

وقال أسامة برهان، نقيب الاجتماعيين، إن الدعوة جيدة وهادفة، ولكنها تحتاج لوضع برنامج فعال يؤكد تجاوز تلك المرحلة المهمة التي تمر بها مصر، خاصة في حربها ضد الإرهاب.

وأضاف برهان أن مشاركة الأحزاب وجميع القوى السياسية فى المؤتمر ستعطيها دعما معنويا، وستدفعها لأن يكون لها دور فعال في المشاركة السياسية فى مستقبل الوطن.

اقرأ أيضا:

السيسي-وعدنى-بإنشاء-فرع-لمستشفى-75375-بالمحافظة" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">طفل الغربية: السيسي وعدنى بإنشاء فرع لـ 75375 بالمحافظة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان