رئيس التحرير: عادل صبري 06:53 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

جنح الإسكندرية تقضى ببراءة 5 أحداث معارضين لعدم كفاية الأدلة

جنح الإسكندرية تقضى ببراءة 5 أحداث معارضين لعدم كفاية الأدلة

الحياة السياسية

براءة 5 أحداث بالإسكندرية- أرشيفية

جنح الإسكندرية تقضى ببراءة 5 أحداث معارضين لعدم كفاية الأدلة

محمود فخرى 23 أكتوبر 2014 14:00

قضت محكمة جنح الأحداث بالإسكندرية، اليوم الخميس، ببراءة خمسة أحداث في القضية رقم (697 لسنة 2014)، متهمين فى أحداث عنف وقعت يوم 3 يوليو الماضي، بمناطق متفرقة بالإسكندرية، وذلك لعدم كفاية الأدلة المقدمة من النيابة العامة.

كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين عدة تهم، هي الانضمام لجماعة الإخوان المسلمين، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها، وقطع الطرق والمواصلات العامة والخاصة، والترويج لفكر جماعة الإخوان المحظورة، والاشتراك مع آخرين مجهولين بالتظاهر بدون الحصول على تصريح من الجهة المختصة، واستعراض القوة والتهديد باستخدامها ضد المجني عليهم من مأمور الضبط.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية كانت قد ألقت القبض على الأحداث الخمسة وهم كل من يوسف ممدوح خميس (15 عاما)، وعبد الرحمن محمود جابر (17 عاما)، ويوسف علاء عبد الباسط (15 عاما)، ومحمد خليل محمد إبراهيم (16 عاما)، ومصطفى عبد الوهاب صبحي (15 عاما)، على خلفية أعمال عنف واشتباكات وقعت بمناطق متفرقة من المدينة يوم 3 يوليو الماضي.

يذكر أن الإسكندرية كانت قد شهدت يوم 3 يوليو الماضي والذي تزامن مع الذكرى الأولى لعزل الرئيس الأسبق محمد مرسي، اشتباكات عنيفة وأعمال عنف بمختلف مناطق المدينة.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان