رئيس التحرير: عادل صبري 05:54 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محررو الصحف الحزبية يدخلون في اعتصام مفتوح بالنقابة

محررو الصحف الحزبية يدخلون في اعتصام مفتوح بالنقابة

الحياة السياسية

صحفيو الجرائد الحزبية "أرشيفية"

محررو الصحف الحزبية يدخلون في اعتصام مفتوح بالنقابة

ممدوح المصري 22 أكتوبر 2014 19:53

قرر عدد من محرري الصحف الحزبية المتوقفة عن الصدور، تنظيم اعتصام مفتوح داخل مقر نقابة الصحفيين بالدور الأول، بعدما فشلت كل محاولاتهم في التوصل لحلول جذرية للأزمة، التي يعانونها على مدى آخر ثلاث سنوات.


وقال الصحفيون في بيان حصلت "مصر العربية" على نسخة منه، إنهم لم يتقاضوا رواتبهم منذ اندلاع ثورة ٢٥ يناير وحتى الآن، مؤكدين عدم سداد تأميناتهم، لدرجة أن البعض منهم عندما خرج على المعاش لم يحصل على أي مبالغ نتيجة توقف المسئولين في الصحف عن سداد التأمينات".
 

واصطحب عدد من الزملاء أولادهم نتيجة ظروفهم المعيشية الصعبة، على أمل أن يتحرك ضياء رشوان نقيب الصحفيين، ويحل هذه الأزمة كما سبق وتم من قبل لعدد من الزملاء الذين تعرضوا لنفس هذه الظروف، وتم توزيعهم على الصحف القومية.
 

ودخل محررو الصحف الحزبية، أمس الثلاثاء، في اعتصام مفتوح بالنقابة، لحين الوصول لحل، مهددين بنقل اعتصامهم أمام قصر الاتحادية، في حالة استمرار تجاهل المسئولين في الدولة لهذه الأزمة.
 

وطالب محسن هاشم، منسق عام ائتلاف الصحف الحزبية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتدخل وحل هذه الأزمة، بعدما فشلوا في الوصول للمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، وكذلك تجاهل مجلس نقابة الصحفيين.

 

اقرأ أيضًا:

صرف بدل الصحفيين الاثنين

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان