رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"العدل والتنمية": مرسى ينفذ الأجندة الدولية ضد سوريا

"العدل والتنمية": مرسى ينفذ الأجندة الدولية ضد سوريا

ناصرحاتم 16 يونيو 2013 10:18

قال زيدان القنائى، عضو المكتب الاستشارى لمنظمة العدل والتنمية لحقوق الإنسان، إن الرئيس محمد مرسى تحول إلى الخادم الجديد للسياسات الأمريكية بالشرق الأوسط.

 

وأشار إلى أن مرسي ينفذ الأجندة الدولية بحذافيرها داخل سوريا  لكسب ود  الإدارة الأمريكية قبيل 30 يونيو من جانب ومن جانب آخر لتحويل مسار الصراع العربى الإسرائيلى إلى صراع مذهبى وهمى بين السنة والشيعة بتخطيط الاستخبارات الأمريكية السعودية  وبإشراف  تنظيم الإخوان المسلمين المدعوم من تركيا.

 

 

جاء ذلك من خلال البيان الذى أصدرته منظمة العدل والتنمية لحقوق الإنسان ردًا على خطاب الرئيس مرسى مؤتمر  الأمة المصرية لدعم الثورة السورية الذى عقد أمس باستاد القاهرة. 

 

ودعا البيان إلى تحالف مصرى - سورى فى مواجهة الإخوان والتنظيمات الوهابية بسوريا، مشيرًا إلى أن الخطاب احتوى على تهديد علني للمصريين بعدم النزول يوم  30يونيو واستقواء  بالسوريين الموجودين داخل مصر - الذى احتشد منهم أكثر من 16 ألف داخل الاستاد بحجة نصرة الثورة السورية - وبحركة حماس لمواجهة الثوار فى الفترة المقبلة.

 

 وأضاف القنائى من خلال البيان أن كافة المؤشرات تشير إلى بدء العد التنازلى لسقوط حكم الإخوان المسلمون، بدءًا من يونيو الجارى فى ثورة شعبية سيلتحم فيها الشعب المصرى والشرطة والجيش لإسقاط  النظام، ولن تستطيع الإدارة الاميريكة وقتها التصدى للدفاع عن حكم الإخوان. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان