رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الجماعة الإسلامية بالمنيا تنفي وجود انشقاقات بين صفوفها

الجماعة الإسلامية بالمنيا تنفي وجود انشقاقات بين صفوفها

الحياة السياسية

لوجو الجماعة الاسلامية

الجماعة الإسلامية بالمنيا تنفي وجود انشقاقات بين صفوفها

محمد كفافى 07 أكتوبر 2014 21:31

نفت الجماعة الإسلامية بمحافظة المنيا، وجود أى انقسامات أو انشقاقات داخلها، مؤكدة أن الجمعية العمومية للجماعة هى التى تحدد بالأغلبية مسار الجماعة، وأن فؤاد الدواليبى، أحد أعضاء الجماعة بالمنيا الذى تحدث عن وجود انشقاقات لم ينشط فى الجماعة الإسلامية بعد ثورة 25 يناير، ولم يشترك فى أى أنشطة لها.

وأضافت الجماعة، فى بيان صادر عنه اليوم، حصلت "مصرالعربية" على نسخة منه: "علينا أن نتكاتف لبناء أوطاننا قبل أن تتمكن قوى الفساد والإفساد من تفكيكها وتقسيمها، وعلينا أن نتشارك فى رسم ملامح مستقبل بلادنا وأبنائنا قبل أن يرسمها لنا غيرنا، علينا أن نحقق أهداف ثورة 25 يناير قبل أن تتوارى تحت ضربات واستهدافات الدولة العميقة".

وأوضحت أنها راجعت مواقفها ولا تزال تراجعها فى كل اجتماع للجمعية العمومية، وهذا حدث 7 مرات حتى الآن، داعية الجميع وعلى رأسهم النظام الحالى لضرورة مراجعة منهجية ممارساته مع معارضيه.

وكانت الجماعة الإسلامية دعت جميع القوى الفاعلة فى مصر والعالم العربى والإسلامى، إلى مراجعات حقيقية، على ضوء التحديات الإقليمية والدولية التى تستهدف الدول بالتقسيم والتفتيت، وتستهدف الجيوش بالإضعاف والتمزيق، وتستهدف المجتمعات بالتغريب وطمس الهوية.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان