رئيس التحرير: عادل صبري 10:04 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"دعم الشرعية" يحذر من المساس بحياة مرسي بعد اختفائه جلستين

أو استمرار التعرض للنساء والطلاب وأستاذة الجامعة

"دعم الشرعية" يحذر من المساس بحياة مرسي بعد اختفائه جلستين

طه العيسوي 07 أكتوبر 2014 08:08

حذر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب النظام الحالي من "المساس بالطلبة أو الأساتذة في الجامعات أو حياة  محمد مرسي في محبسه بعد إخفائه لجلستين أو استمرار خطف الحرائر"، مشددا على أن ذلك "سيكون له ما بعده، وسيندمون أشد الندم"، على حد قوله.

وثمّن التحالف -في بيان له- مظاهرات الأمس التي جاءت في ذكرى السادس من أكتوبر، مؤكداً أن الثورة ماضية بقوة لا تخشى إلا الله وتترقب عيد النصر بعد الإنجاز والقصاص.

وقال البيان: إن "ذكرى انتصار الشعب بنداء الله أكبر تطل علينا كذلك مع ذكرى استشهاد البطل المصري سليمان خاطر الذي دافع عن شرف الوطن من تدنيس الصهاينة، ولكن لم يرق لعسكر كامب ديفيد ذلك فحكموا عليه وسجنوه ثم شنقوه في محبسه، حتي يمهدوا الأرض لتغيير العقيدة القتالية للجيش وإرضاء العدو الصهيوني"، حسب قوله.

ووجه التحالف رسالة لأنصاره، قائلا: "النصر قادم لا محالة، فلا تشغلوا أنفسكم بموعد النصر عن التحضير القوي له ولما بعده، وقد حققت ثورتكم انتصارها الأخلاقي على الانقلاب منذ اللحظة الأولى، وسجلت انتصارات جزئية في جولات متتالية في طريقها نحو الانتصار الكامل، فاعلموا أن صمودكم يختصر المسافات، وأن جهادكم الثوري السلمي المتنوع يحبط قادة النظام ويستنزف مموليهم".

واختتم: "استعدوا لموجات تصعيد ثوري قاهرة للباطل، وليعلم الانقلابيون أن القادم أصعب وأن أي مساس بالطلبة أو الأساتذة في الجامعات أو حياة  محمد مرسي في محبسه بعد إخفائه لجلستين أو استمرار خطف الحرائر، سيكون له ما بعده، وسيندمون أشد الندم"، على حد قوله.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان