رئيس التحرير: عادل صبري 05:36 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

استياء بين الصحفيين ومطالبات برحيل مجلس النقابة

استياء بين الصحفيين ومطالبات برحيل مجلس النقابة

الحياة السياسية

ضياء رشوان نقيب الصحفيين

استياء بين الصحفيين ومطالبات برحيل مجلس النقابة

ممدوح المصري 02 أكتوبر 2014 16:29

حالة من الاستياء والغضب الشديد، انتابت العديد من الصحفيين أعضاء الجمعية العمومية، بعد إعلان النقابة في بيان رسمي صباح اليوم، عن توافر كميات من اللحوم البرازيلية والإثيوبية والأسترالية، بأسعار 35 جنيهًا للكيلو، بالإضافة إلى أنواع متعددة من الأسماك الفيليه والسي فود بأسعار مدعمة ودواجن مجمدة بأسعار 14.5 جنيه للكيلو، في سيارة نقل مجهزة (ثلاجة تبريد)، لبيعها أمام النقابة.

 

وقال جمال عبدالمجيد، مؤسس حملة "تمرد الصحفيين" وعضو الجمعية العمومية، إن مجلس النقابة عندما يخرج بيان رسمي ليؤكد للجميع أن الجمعية الاستهلاكية ستأتي للصحفيين، فعليه أن يلملم أوراقة ويعلن رحيله.


وأضاف في تصريحات لـ"مصر العربية" إن الجميع يستهزئ اليوم بالصحفيين، فليس لهم قيمة، منوهاً عن أن أكثر الصحفيين بين معتقل وشهيد ومتعطل عن العمل ومجلس النقابة لا يفعل شيئًا سوى أن يحصل على لحوم مدعمة.

 

ومن جانبه، قال بشير العدل، مقرر لجنة استقلال الصحافة، ساخرًا، إن أعظم شيء قدمه مجلس النقابة الحالي برئاسة ضياء رشوان، هو وقوف الصحفيين فى طابور الجمعية الاستهلاكية التي جت لحد عندنا أمام النقابة”.

 

وقدم العدل كلمة لمجلس النقابة، قائلاً: "كفاية كده وعظم الله أجرك فى هذه الأيام المفترجة وفى الآخرة والحساب عند الله سبحانه وتعالى"، مطالباً برحيل المجلس.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان