رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 مساءً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الوفد": ليس لنا علاقة بالبلاغات ضد "الإخوان"

"الوفد": ليس لنا علاقة بالبلاغات ضد "الإخوان"

13 يونيو 2013 16:20

د. <a class=السيد البدوي رئيس حزب الوفد" src="/images/news/0adee6bd37bc478fe7a97d8f3a68417f.jpg" style="width: 625px; height: 375px;" />نفى حزب الوفد، علاقته بالبلاغات التي تقدم بها بعض أعضاء الحزب ضد رموز بعض القوى والتيارات السياسية، معتبرًا أن تلك البلاغات تم تقديمها بدون التشاور مع الحزب، وبالتالى فإنها تعبر عن أشخاص مقدميها، ولا تمثل موقفًا من جانب الحزب ضد القوى السياسية الأخرى.

وأصدر المكتب الإعلامي لحزب الوفد بيانًا اليوم الخميس أكد فيه أن للوفد ممثله القانونى الذي يتقدم ببلاغات في الشأن السياسي إذا ما ارتأى الحزب ذلك، مؤكدًا أن البلاغات التي يقوم بتقديمها "عمار فؤاد" أو أي عضو من أعضاء الحزب لا تمثل حزب الوفد ولكن تمثل فقط شخص مقدمها.

وكان عمار فؤاد، عضو لجنة الوفد بدمياط، قد تقدم أمس الأربعاء، ببلاغ إلى شريف طه، مدير نيابة الزرقا، ضد الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ونائبه المهندس خيرت الشاطر والشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل رئيس حزب الراية، والناشط السياسي الإخوانى أحمد المغير لقيام الأخير بالتعدي على المعتصمين السلميين أمام وزارة الثقافة وقيامه بالنشر على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به بالتخطيط بالاعتداء على المتظاهرين يوم 30 يونيو.

وطالب فؤاد في بلاغه بنزول القوات المسلحة لحماية المتظاهرين في الميادين خوفًا من التعدي على المتظاهرين من الميلشيات، حسبما جاء في بلاغه للنيابة العامة في محافظة دمياط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان