رئيس التحرير: عادل صبري 02:00 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

بكار:المعارضة لم تطرح سيناريو واقعى بديلا للنظام الحالى

مؤكدا ان الحل فى وجود حكومة قوية

بكار:المعارضة لم تطرح سيناريو واقعى بديلا للنظام الحالى

القاهرة - أخبار مصر 13 يونيو 2013 05:04

<a class=نادر بكار - ارشيفية" src="/images/news/f2d71876276483b2efdcba1f1aaec763.jpg" style="width: 600px; height: 350px" /> رأى نادر بكار القيادى فى حزب النور أن  حل الأمة  السياسية الحالية يكمن فى وجود حكومة قوية بدلا من حكومة قنديل.

 

وأضاف بكار -خلال حواره مع برنامج البلد اليوم على قناة صدى البلد- أن منصب الرئيس تحرر من الفرعونية وأصبح ملكا للمصريين وأن الشعب قادر على ان يفرض ارادته على الرئيس.


وقال بكار هناك عناد وتعنت من الرئاسة والمعارضة وعناد السلطة أسوأ وفكرة المجلس الرئاسى اصبحت منفرة بالنسبة للكثيرين والمعارضة لم تطرح سيناريو واقعى يصلح بديلا للنظام الحالى وإلصاق كل الأزمات فى النظام السابق تبرير لا يشفى غليل المواطن.


وحول حملة تمرد وتظاهرات جماعة الإخوان المسلمين قال بكار حشد جميع الفرقاء فى خانة الخصوم براعة لا يحسد عليها الإخوان وجمع التوقيعات لخلع الرئيس قد يلجأ له أى طرف وجماعة الإخوان المسلمين تجيد الدفع بآخرين لتحقيق أغراضها.


واستطرد بكار قائلا لن أوقع على أي أستمارة سواء تمرد او تجرد وأن جمع التوقيعات عمل سلمى لا يجب أن يتحول إلى تقسيم الوطن معلنا عن رفض حزبه دعوات النزول يومى 28 و 29 ونعتبرها إشعالا للأزمة.


من ناحية أخرى ذكر صلاح عبدالمعبود عضو هيئة عليا لحزب النور -فى حوار له فى برنامج آخر النهار على قناة النهار- أن الدماء لها حرمة والامور تتصاعد كاننا في حرب.. والحزب قررعدم الاشتراك في اى مظاهرة مؤيدة او معارضة.


كما استنكر الشيخ أسامة حافظ القيادي بالجماعة الإسلامية -فى حواره مع برنامج القاهرة اليوم على قناة أوربت- تظاهرات 30 يونيو المطالبة بسحب الثقة من الرئيس مرسى قائلا لا يوجد قانون يقول أنه يجوز بعد مرور عام علي تولي الرئيس حكم البلاد أن يريد الشعب إسقاطه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان