رئيس التحرير: عادل صبري 07:08 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

السروجى: الداخلية تعهدت بتوفير حراسات لقضاة الجنايات

السروجى: الداخلية تعهدت بتوفير حراسات لقضاة الجنايات

الحياة السياسية

المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة

السروجى: الداخلية تعهدت بتوفير حراسات لقضاة الجنايات

محمد المشتاوى 15 سبتمبر 2014 19:20

قال المستشار سامح السروجى، عضو مجلس إدارة نادى القضاة، إن وزير الداخلية تواصل معهم فى الفترة الماضية، ووعدهم بتوفير حراسات شخصية للقضاة الذين ينظرون قضايا الإرهاب، وتعهد لهم بتكثيف التواجد الأمنى بدوائر محاكم الجنايات، لضمان عدم تكرار حادث مقتل، نجل رئيس محكمة استئناف القاهرة.

وأوضح السروجي فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن قضاة المحاكم المدنية لن تخصص لهم حراسات، لأنهم بعيدون عن دائرة الخطر، نظرا لطبيعة القضايا التى ينظرونها.


يأتى ذلك بعد اجتماع الجمعية العمومية الطارئة، الذى عقده نادى القضاة، برئاسة المستشار أحمد الزند، الأسبوع الماضى، عقب مقتل نجل المستشار محمود السيد المرلى، الرئيس بمحكمة استئناف بالقاهرة، وطالب فيه المستشار الزند بتخصيص الحراسة الدائمة للقضاة، لاسيما القضاة الذين يحاكمون المتهمين فى قضايا الإرهاب والقضايا الجنائية.


 

وقال الزند: "إننا لا نريد أن نحمل وزارة الداخلية ما لا تطيق، فقد قدم رجال الشرطة مع قواتنا المسلحة الباسلة العديد من الشهداء، ونطالب بدور أكبر للمواطنين فى التعاون مع رجال القوات المسلحة والشرطة فى مواجهة عناصر الإرهاب، على غرار ما فعلته القبائل الأبطال فى سيناء، من الإرشاد عن عناصر الإرهاب الموجودة هناك".

اقرأ أيضا:

بعد نشرها مستندات تدينه.. الزند يمنع الأهرام من دخول النادي

فيديو.. الزند: الدم بالدم وكله بالقانون

مقتل-ابن-قاضي-المنصورة">الزندمقتل-ابن-قاضي-المنصورة">: سنرد بشكل عنيف على مقتل ابن قاضى المنصورة


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان