رئيس التحرير: عادل صبري 05:11 مساءً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

الدستور: اتهامات ابن خلدون لنا بمعاداة السيسي افتراء

الدستور: اتهامات ابن خلدون لنا بمعاداة السيسي افتراء

الحياة السياسية

هالة شكر الله ..رئيس حزب الدستور

مناشدا وسائل الإعلام تحري الدقة..

الدستور: اتهامات ابن خلدون لنا بمعاداة السيسي افتراء

عمرو عبدالله 12 سبتمبر 2014 10:02

انتقد حزب الدستور، هجوم مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية، بعد أن وجهت داليا زيادة مديرة المركز اتهامات للحزب بأنه يناصر جماعة الإخوان، ويهاجم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووصف الحزب، في بيان صدر عنه اليوم، تصريحات المركز في المؤتمر الدولي الذي عقد في الولايات المتحدة الأمريكية حول «إرهاب الإخوان»، واتهامه أعضاء الدستور بالولايات المتحدة بقيادة حملة ضد الرئيس السيسي لمنعه من دخول الأراضي الأمريكية، بأنه "كذب وافتراء على الحزب".

 

وتابع البيان ، أن ما دار خلال المؤتمر وما ذكر عن الحزب "ليس سوى محض افتراء ، ولا يمت للحقيقة بصلة ، بل هو من نسيج خيال كل من يضمر للحزب شرا" ، مؤكدا أنه "لم ولن ينسق مع أي من الأحزاب أو الحركات الرافضة لزيارة الرئيس السيسي للولايات المتحدة لإلقاء كلمة بالأمم المتحدة.


كما انتقد الحزب نشر عدد من وسائل الإعلام لتصريحات مدير، ابن خلدون،دون الرجوع لأي من قيادات الحزب واستيضاح الأمر التزامًا بالحد الأدنى من الدقة، وتطبيقًا لقواعد المهنية الصحفية ، مناشد وسائل الإعلام عدم نشر أي خبر يخص الحزب إلا بعد الرجوع إلى قياداته، ومؤكدًا أنه لن يقف مكتوف الأيدي أمام الذين يحاولون النيل منه بالباطل، وسيضطر لاتخاذ الإجراءات القانونية إذا حدث ما يخالف ذلك .


 

إقرأ ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان