رئيس التحرير: عادل صبري 10:25 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

نقيب المحامين: سنعمل على توحيد العرب ضد اﻹرهاب

نقيب المحامين: سنعمل على توحيد العرب ضد اﻹرهاب

الحياة السياسية

سامح عاشور نقيب المحامين

خلال مؤتمر اتحاد المحامين العرب

نقيب المحامين: سنعمل على توحيد العرب ضد اﻹرهاب

أسماء أبوبكر 11 سبتمبر 2014 10:43

قال سامح عاشور، نقيب المحامين، إن اتحاد المحامين العرب سيلاحق ويقاضى إسرائيل على ما ارتكبته من جرائم بحق الشعب الفلسطينى، كما أن الاتحاد سيتولى الدفاع عن أى متهم، ولن يكون هناك من يحاكم أمام القضاء دون وجود محام له.

وأوضح عاشور، خلال كلمته التى ألقاها بمؤتمر المحامين العرب، اليوم، أن الدستور الجديد أعطى امتيازات عديدة المحامين، فجعل للمحامى الحق فى الدفاع عن أى متهم، ولا يجوز محاكمة أى مذنب دون وجود محام معه، كما أنه لا يجوز حبس محام، وفقا للدستور الجديد.

وأكد أن الاتحاد فى الفترة المقبلة سيكون دوره منشقا من اسمه "اتحاد المحامين العرب"، وسنعمل على توحيد العرب ومحاربة الإرهاب فى جميع الدول العربية، كما فى سوريا وليبيا وغيرهما، ومواجهة ما يعانى منه الإخوة المسيحيون فى الوقت الحالى ليس دفاعا عن المسيحيين بل دفاع عن الإنسان والإنسانية.

وأشاد عاشور بدور القوات المسلحة فى الحفاظ على الأمن واستقرار البلد وإنقاذها لمصر من بؤرة الإرهاب التى كانت ستعانى منها فى الأيام القادمة لو استمر الوضع على ما كان عليه.

اقرأ أيضا:

الإصلاح التشريعى تبدأ عملها بتعديل قوانين النقابات

نقيب محامى شمال القاهرة يتهم عاشور بالتزوير

سامح عاشور: مصر هتبقى حاجة ضخمة وكبيرة

المحامين-لعمال-القناة-شايف-مِينا-وعمرو-بن-العاص">نقيب المحامين لعمال القناةالمحامين-لعمال-القناة-شايف-مِينا-وعمرو-بن-العاص">: "شايف مِينا وعمرو بن العاصالمحامين-لعمال-القناة-شايف-مِينا-وعمرو-بن-العاص">"

المحامين-ومعارضوه-ليست-ملكك">عاشور يدعم مشروع قناة السويس بأموال المحامين-ومعارضوه-ليست-ملكك">"المحامينالمحامين-ومعارضوه-ليست-ملكك">".. ومعارضوهالمحامين-ومعارضوه-ليست-ملكك">: ليست ملكك

عاشور: لم أنضم لتحالف الاستقلال وأرفض تأجيل الانتخابات


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان