رئيس التحرير: عادل صبري 11:27 صباحاً | الجمعة 22 يونيو 2018 م | 08 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

الحفناوي: العدالة الاجتماعية يسعى لتحقيق أهداف الثورة

الحفناوي: العدالة الاجتماعية يسعى لتحقيق أهداف الثورة

الحياة السياسية

كريمة الحفناوي ، الناشطة اليسارية

الحفناوي: العدالة الاجتماعية يسعى لتحقيق أهداف الثورة

عمرو عبدالله 10 سبتمبر 2014 16:39

قالت الدكتورة كريمة الحفناوي الناشطة اليسارية إنه تم الاتفاق مع حركة " تمرد 25-30 " المنشقة عن حركة تمرد ،علي تأسيس تحالف جديد تحت مسمي " العدالة الاجتماعية " وأن التحالف يهدف لتحقيق أهداف الثورة سواء 25 يناير أو 30 يونيو وتحقيق العدالة الاجتماعية.


وأضافت الحفناوي في تصريحات ل"مصر العربية" ليس هناك مكانا في تحالفنا لمن لا يؤمن بثورتي يناير ويونيو، مشيرا إلي أن هناك 30 كيان سواء حزبي أو حركي يضمهم التحالف، بالاضافة إلي التحالف سيدعم المرشحين الذين يحملون نفس المطالب في الانتخابات البرلمانية المقبلة، بالإضافة للتنسيق مع تحالفي "25-30 مستقبل مصر " والتيار الديمقراطي ﻷنهم اﻷقرب لمباديء التحالف.


وعن إمكانية تأجيل الانتخابات البرلمانية، قالت الحفناوي: أوافق علي تأجيل الانتخابات في حالة توافر شرطين وهما : أن يطرح قانون الانتخابات لمناقشة مجتمعيةوتعديله بالاضافة إلي السماح للأحزاب بالعمل والانتشار أكثر بين المواطنين .

 

وحول انتشار نغمة التصالح مع جماعة الإخوان المسلمين، أكدت الحفناوي أنها ترفض التصالح مع هذه الجماعة وأنه لاتصالح مع جماعة استحلت دماء المصريين.

 

يذكر أنه تم الاتفاق على تأسيس تحالف جديد تحت مسمى "العدالة الاجتماعية"، خلال الاجتماع الذي تم أمس بحضور الدكتور جمال زهران أستاذ العلوم السياسية والدكتورة كريمة الحفناوي الناشطة اليسارية.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان