رئيس التحرير: عادل صبري 07:26 صباحاً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

بالصور..شفيق يضع اللمسات الأخيرة لاختيار نواب الجبهة المصرية

بالصور..شفيق يضع اللمسات الأخيرة لاختيار نواب الجبهة المصرية

الحياة السياسية

شفيق والنحاس.. خلال اجتماعهم بأبو ظبي

بالصور..شفيق يضع اللمسات الأخيرة لاختيار نواب الجبهة المصرية

عبدالغنى دياب 10 سبتمبر 2014 12:49

قال الدكتور صفوت النحاس، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية: إن الفريق أحمد شفيق، رئيس الحزب، أكد خلال الاجتماع الذي عقد بينهما  في أبو ظبي وحضرته أسماء حسني، أمينة المرأة بالحزب، حرصه البالغ على دعم الدولة المصرية ودعم أي جهود تبذل من أجل الحفاظ على كيانها العريق.

ونقل النحاس على لسان شفيق، أنه يثمن مشروع قناه السويس الجديدة، والجهد الحكومي المبذول فيه من أجل إنجازه خلال فترة قصيرة، لا تتجاوز العام، وأبدى إعجابه الشديد بالإقبال الجماهيري على الاكتتاب في مشروع القناة مما يؤكد أننا أمام شعب واعِ ومدرك لطبيعة المرحلة التي يتوجب علينا فيها جميعاً أن نساند الدولة وندعم الرئيس المنتخب.


وأضاف، الأمين العام للحزب أن الاجتماع تطرق أيضاً إلى معايير اختيار نواب مجلس النواب القادم اللذين سيترشحون على الجبهة المصرية سواء على المقاعد الفردية أو القوائم مشدداً على أن الفريق طالب بضرورة التركيز على مرشحين لديهم الخبرة والوعي السياسي الذي يؤهلهم للمنافسة والنجاح، وأن يكون لديهم خبرة تشريعية تؤهلهم لوضع تشريعات ونصوص قوانين تخدم دولة القانون وتيسر دولة العدالة وتحقق طموحات الشعب وتخدم مصالحه.


ونفى النحاس أن يكون الاجتماع قد تطرق للتحالف مع حزب الوفد وتحالف الأمة المصرية كما نفى أن يكون قد تم التباحث حول القائمة التي طرحها الدكتور كمال الجنزوري أو التحالف مع عمرو موسى ونفى أيضًا أن يكون الحديث دار حول اختيار رئيس مجلس النواب القادم مشدداً على أنه هذا الأمر سابق لآوانه.

 

وقال شفيق: "واجبنا الوطني يحتم علينا أن نساند الحكومة التي يترأسها المهندس إبراهيم محلب ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي اختارته الجماهير بأغلبية مطلقة"، مشيرا إلى أن "النظام الحاكم في مصر قدم الكثير للدولة خلال فترة قصيرة على انتخاب السيسي رئيسا للجمهورية".

واضح شفيق، أننا أمام رئيس يستحق الدعم والتأييد لأن ممارساته على الأرض والمشروعات التي دشنها لخدمه الصالح العام والشعب المصري تجزم أننا أمام رئيس لديه رؤية استراتيجية للنهوض بالدولة التي كادت تتبدد علي أيدي جماعه الإخوان.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان