رئيس التحرير: عادل صبري 03:12 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئيس نيابة عابدين للمضربين: أنا مالي اللي مش عايز يأكل هو حر

رئيس نيابة عابدين للمضربين: أنا مالي اللي مش عايز يأكل هو حر

الحياة السياسية

أحداث مجلس الشورى

رافضًا التحقيق في محاضر الإضراب

رئيس نيابة عابدين للمضربين: أنا مالي اللي مش عايز يأكل هو حر

نادية أبوالعينين 09 سبتمبر 2014 10:14

أوضحت ياسمين حسام الدين، المحامية الحقوقية، أنه عقب توجهها لنيابة عابدين لإثبات محضر إضراب اثنين من المتضامنين مع المضربين عن الطعام وهم "ياسين محمد، وإسلام طلعت"، بمقر حزب العيش والحرية، رفض رئيس النيابة تسجيل المحضر قائلا لها "وأنا مالي اللي مش عايز يأكل هو حر".

وأضافت حسام فى تصريح خاص لـ"مصر العربية"، أن رئيس النيابة رفض التحقيق في المحضر، ووقعت مشادة كلامية بينهم انصرفت على أثرها من النيابة.

وتابعت ياسمين قائلة :"أمس حررنا محضرا لـ5 من المضربين الآخرين عن الطعام، ووقعنا على تعهد بالحضور للنيابة اليوم صباحا لاستكمال المحضر، ولكن رئيس النيابة عند علمه بأن المحضر خاص بالمضربين عن الطعام رفض مقابلتي، وقال لي اشتكيني"، مشيرة إلى أنها قامت بتحرير شكوى للمحامي العام لنيابات وسط القاهرة.

يذكر أن ياسين محمد، أحد المتهمين فى قضية مجلس الشورى قد بدأ إضرابا تضامنيًا مع المعتقلين في السجون، داخل مقر حزب العيش والحرية، للمطالبة بإسقاط قانون التظاهر والإفراج عن كافة المعتقلين داخل السجون.

اقرأ أيضا

الحرية للجدعان تطلق غدا حملة تدوين حول المضربين عن الطعام

بعد إضرابها عن الطعام.. تحويل سناء سيف لمستشفى السجن

"العيش والحرية" يضرب عن الطعام بمشاركة "الدستور" و"التيار الشعبي"

دخول علاء عبد الفتاح في إضراب عن الطعام للإفراج عنه

محمد سلطان .. مهدد بالغيبوبة وتكتم حول التقرير الطبي


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان