رئيس التحرير: عادل صبري 09:58 مساءً | الأحد 20 مايو 2018 م | 05 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

موسى والجنزوري والجبالي.. بقوائم تحالف الوفد

 موسى والجنزوري والجبالي.. بقوائم تحالف الوفد

الحياة السياسية

أنور السادات _القيادى بتحالف الوفد المصري

موسى والجنزوري والجبالي.. بقوائم تحالف الوفد

عبدالغنى دياب 07 سبتمبر 2014 18:40

الدكتور كمال الجنزوري والمستشار أحمد الزند، والمستشارة تهاني الجبالي، وسامح عاشور، نقيب المحامين، أسماء قرر تحالف الوفد المصري أن تكون على رؤس قوائمة الانتخابية.

فيقول محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، والقيادي بالتحالف الوفد الديمقراطي، إنَّ التحالف لم ينتهِ إلى الآن من الشخصيات التي ستتصدر قوائمه في الانتخابات البرلمانية لكن هناك بعض الأسماء من المؤكد وجودها على قوائم الوفد المصري.

وأضاف السادات، لـ "مصر العربية"، أنَّ أبرز الأسماء التي ستضمها القائمة الوفدية، عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين ﻹعداد الدستور، والدكتور كمال الجنزوري، رئيس وزراء مصر الأسبق، والمستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة.

وتابع السادات: "ستضم القائمة أيضًا، المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية الأسبق، والدكتور على المصيلحي، وزير التموين الأسبق، وسامح عاشور نقيب المحامين.

وأوضح السادات أنه لا يمكن لأي حزب أن يخوض الانتخابات المقبلة على القوائم بوضعها الحالي بمفرده، مشيرًا إلى أنَّ حزب المصريين الأحرار عليه مناقشة موقفه جيدًا.

ويضم تحالف الوفد المصري أحزاب "الوفد - الاصلاح والتنمية ـ المصري الديمقراطي الاجتماعي - الوعي ـ المحافظين ـ الكتلة الوطنية".


 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان