رئيس التحرير: عادل صبري 08:44 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد أزمة الكهرباء.. 6 إبريل للحكومة: استقيلوا يرحمكم الله

بعد أزمة الكهرباء.. 6 إبريل للحكومة: استقيلوا يرحمكم الله

الحياة السياسية

مظاهرة سابقة لـ6إبريل

بعد أزمة الكهرباء.. 6 إبريل للحكومة: استقيلوا يرحمكم الله

آية فتحي 05 سبتمبر 2014 14:22

انتقد شباب حركة 6 إبريل بجبهتيها، ظاهرة انقطاع التيار الكهربائي عن جميع محافظات مصر وتكرار هذا الانقطاع عدة مرات ولفترات طويلة يوميًا، وسط عجز من الحكومة الحالية لحل الأزمة، مما أدى إلى تفاقمها بالأمس وماحدث من عطل مفاجئ في الكهرباء تسبب في قطعها عن معظم أنحاء الجمهورية.

“نور مخك عشان تعرف تنور البلد" رسالة وجهها حمدي قشطة عضو المكتب السياسي لحركة شباب 6 إبريل الجبهة الديقراطية، لمحمد شاكر وزير الكهرباء، بعد أزمة الكهرباء" target="_blank">انقطاع الكهرباء التي وقعت بالأمس.

ووصف قشطة ما وقع بالأمس من عطل مفاجئ بالكهرباء أنه كارثة بكل المقاييس ، وذلك نتيجة الخسائر التي وقعت بالأمس وتقدر بالملايين، وطالب من الوزير تقديم استقالته.

كما توجه محمد فؤاد المتحدث الإعﻻمي بإسم الحركة برسالة إلى الحكومة قائلا:”ما حدث يثبت بالأمس يثبت أنكم حكومة فاشلة، واستقيلوا يرحمكم الله".

وطالب محمود كمال عضو المكتب السياسي بحركة شباب 6 ابريل جبهة أحمد ماهر، من الحكومة أن تكف عن الوعود الكاذبة بحل الأزمة قريبا و البدء فورا في وضع خطة لحل الأزمة بشكل جذري و اعلان تفاصيل هذه الخطة للشعب عملا بمبدأ الشفافية.

و أضاف أن الحلول المؤقتة و الوعود الوردية لم تعد مجدية خصوصاً بعد توقف عدد كبير من محطات التوليدأمس وهو ما ينزل بكارثة الظلام الكامل قريباً .

كما وجه عمرو علي، المنسق العام للحركة حديثة من خﻻل "مصر العربية" إلى وزير الكهرباء قائﻻ له:”أنت عاجز عن حل الأزمة وآن الآوان أن تتقدم بإستقالتك".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان