رئيس التحرير: عادل صبري 02:49 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

موسى: العمل الوطنى ينصب الآن على دعم "تمرد"

مؤكدا على تماسك الجبهة..

موسى: العمل الوطنى ينصب الآن على دعم "تمرد"

القاهرة - أ ش أ 09 يونيو 2013 05:35

<a class=عمرو موسى - ارشيفية" src="/images/news/85588c887ceb7b178d789c4ee0dc7eb2.jpg" style="width: 600px; height: 350px" />قال عمرو موسى رئيس حزب المؤتمر والقيادى بجبهة الانقاذ الوطنى المعارضة مساء اليوم السبت: "اعتذر عن اللغط بسبب لقائى مع خيرت الشاطر(نائب المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين), واؤكد حفاظى على كافة ثوابت الجبهة وحماية وحدتها لانها تمثل المعارضة ولها موقفها الوطنى.

وأشار موسى فى تصريحات للصحفيين عقب انتهاء الاجتماع الدورى لقادة جبهة الانقاذ الذى عقد بمقر حزب "الوفد" مساء امس الى انه من الان وحتى 30 يونيو, فان اى اتصال سيكون بناء على تنسيق وتفاهم بين قيادات جبهة الانقاذ".
واضاف ان العمل الوطنى ينصب حاليا على دعم حركة "تمرد" حتى يوم 30 يونيو الجارى والدفاع عن قيم وثوابت جبهة الانقاذ الوطنى وصورتها, مؤكدا ان ما يتم على الصعيد السياسى يتم بالتفاهم .

من ناحيتها, اشارت مصادر داخل جبهة الانقاذ  الى ان قادة الجبهة استمعوا الى شرح تفصيلى لظروف وملابسات اللقاء بين موسى والشاطر, وتم الاتفاق على ان يدلى موسى بتصريحات لوسائل الاعلام تفيد التأكيد على تماسك الجبهة وقياداتها.

من ناحيته, أكد عزازى على عزازى المتحدث الرسمى بإسم جبهة الإنقاذ خلال مؤتمر صحفى عقد مساء السبت عقب اجتماع جبهة الإنقاذ بمقر حزب الوفد أن الجبهة لم تستبعد الدكتور عمرو حمزاوى رئيس حزب مصر الحرية من عضويتها بسبب مشاركته فى حوار الرئاسة حول أزمة سد النهضة.
وأوضح ان الجبهة وقياداتها ستشارك فى تظاهرات يوم 30 يونيو بإعتباره يوما مفصليا فى حياة الشعب المصرى وموجة ثانية من ثورة 25 يناير تحت شعار "إنتخابات رئاسية مبكرة".
وأضاف عزازى أن الشعب المصرى إختبر نظام الحكم الحالى وإتضح أنه غير كفء ولم يحقق أى شئ من شعارات الثورة ولم يقم بالتحول الديمقراطى الذى قامت من أجله ثورة 25 يناير , وأكد دعم الجبهة لحملة تمرد والعمل على توثيق ما وصلت إليه الحملة من توقيعات بالملايين.
وأشار المتحدث الرسمى لجبهة الإنقاذ الى أن كل الشروط التى كانت تتعلق بالحوار مع الحكم ملغاة حاليا وان الجبهة فى حل من هذه الشروط , " ولا يوجد أمامنا من اليوم غير دعم الشباب وتظاهرات 30 يونيو السلمية ", مؤكدا أن تظاهرات 30 يونيو لن تفشل لأنها نجحت قبل أن تأتى بدليل أنه تم جمع 13 مليون توقيع لتمرد حتى الآن وسنعمل على أن تتم بشكل سلمى بدون أى شكل من أشكال العنف.


 لمزيد من الاخبار ذات الصلة :

دعوات بـ"الإنقاذ" لإبعاد "موسى" بعد لقائه "الشاطر"

بالفيديو.. عمرو موسى يكشف تفاصيل لقائه بخيرت الشاطر

موسى: لقائي بالشاطر كان رسالة أخيرة للنظام

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان