رئيس التحرير: عادل صبري 08:12 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الملط : استبعادي من الوسط ليس لرغبتي في المشاركة بالانتخابات

الملط : استبعادي من الوسط ليس لرغبتي في المشاركة بالانتخابات

الحياة السياسية

المهندس طارق الملط المتحدث الرسمي السابق باسم حزب الوسط

نافيا تصريحات "محسوب"

الملط : استبعادي من الوسط ليس لرغبتي في المشاركة بالانتخابات

طه العيسوي 30 أغسطس 2014 12:58

نفى المهندس طارق الملط، المتحدث الرسمي السابق باسم حزب الوسط، صحة ما ذكره الدكتور محمد محسوب، نائب رئيس حزب الوسط، بأنه تم استبعاده (الملط) من الحزب لرغبته في المشاركة بالانتخابات البرلمانية القادمة.

وقال- في تدوينة له علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- :" وددت لو راجع أخي المحترم محمد محسوب حيثيات محضر التحقيق معى فى حزب الوسط ليعلم أنى طرحت مبادرة سياسية بخطوات فعلية على الأرض يلتزم بها الطرفان، وبالتالي فلم يكن الطرح هو فقط المشاركة في الانتخابات فقط".

وأضاف "الملط" أن مبادرته السابقة شملت الإعلان عن قبول المشاركة في الحياة السياسية حال توافر الضمانات اللازمة لنزاهة الانتخابات وحيدتها من إشراف ومراقبة دولية، وضمان استئناف ممارسة حزب الحرية والعدالة وأحزاب التحالف للعمل السياسي بشكل طبيعي، ودون مضايقات أو تهديدات، والتأكيد على عدم التفريط في دماء الشهداء والجرحى من كل الأطراف، ومطالبة السلطة بإظهار نتائج لجان تقصى الحقائق، في أحداث العنف التي وقعت منذ ٢٥ يناير ٢٠١١ حتى الآن، ووجوب محاسبة المسؤولين، وإعطاء الفرصة للتصالح مع أولياء الدم.

واستطرد "الملط" : "التهمة الأخرى كانت لقائي - مع زملائي من قيادات "الوسط"- مع اللواء محمد العصار، عضو المجلس العسكري، لمحاولة إيجاد فرصة للتهدئة والإفراج عن المعتقلين السياسيين وحقن الدماء، كما أن التحقيق أسفر عن استبعادي من الهيئة العليا وتجميد عضويتي لمدة عام وليس استبعادي من الحزب بسبب طرحي المشاركة في الانتخابات".

وكان الدكتور محمد محسوب صرح أمس – خلال لقاء له على قناة الجزيرة مباشر- بأنه تم استبعاد بعض أعضاء "الوسط" من عضوية الحزب – في إشارة لـ"الملط"- لطرحهم المشاركة في الانتخابات.


 

اقرأ أيضًا:

الملط: انسحاب "الوسط" خطوة جاءت بعد "خراب مالطة"

قيادي منسحب من تحالف مرسي: التحالف بلا رؤية

طارق الملط: تحالف دعم الشرعية ليس لديه رؤية لحل الأزمة

محسوب وعزام يرحبان بتدشين "المجلس الثوري المصري"

محسوب: دور مرسي في قصف غزة تسبب في عزله

محسوب: تغييب الاستقرار دور أسطوري لـ التحالف

مساع للإعلان عن أول تحالف للمعارضة بالخارج

محسوب: لسنا في معركة كفر وإيمان


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان