رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 مساءً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

موسى: لقائي بالشاطر كان رسالة أخيرة للنظام

موسى: لقائي بالشاطر كان رسالة أخيرة للنظام

عبدالرحمن المقداد 08 يونيو 2013 12:54

<a class=عمرو موسى القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني " src="/images/news/8e59bfad2064e64efc3293406f14edf1.jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />قال عمرو موسى القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني ورئيس حزب المؤتمر، إن لقاءه مع المهندس خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان "كان رسالة أخيرة للنظام، مفادها أنه لا يمكن قبول الوضع الحالي".

 

كما حذر موسى الشاطر، خلال المؤتمر الذي عقده حزبه أمس الجمعة بالمنوفية، من المصادمات والتعرض لمتظاهري يوم 30 يونيو المقبل.

 

مضيفا "المتظاهرون سيقومون بدور فى إرسال الرسالة للحكومة فى مسيرات شعبية، وجبهة الإنقاذ ستظل متواجدة على الساحة، والحل هو إجراء انتخابات رئاسية مبكرة فى أسرع وقت ممكن".

ووجه موسى، رسالة لنائب المرشد، قائلا "المواطنون فاض بهم الكيل، وكلنا غاضبون ومحبطون ويائسون من السلطة الحاكمة، والمواطنون لن يتحملوا أكثر من هذا".

ودعا موسى الجميع إلى تأييد حملة تمرد والوقوف بجوارها، مؤكدا على أنها حركة وطنية وسياسية وقانونية تعبر عن رأيها بصورة حضارية بعيدا عن العنف.

موسى، أكد أن المرحلة الحالية هي من أسوأ المراحل التي مرت على البلاد، حيث تواجه مصر العديد من الأزمات وهناك تراجع ملحوظ فى دورها الداخلى والخارجى فى المنطقة مصر، بعد أن كان لها دور ريادى فى قيادة المنطقة فى السنوات الماضية، "فقد تفاقمت المشاكل وستعانى منها الأجيال القادمة" حسب قوله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان