رئيس التحرير: عادل صبري 09:22 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بعد انسحاب "الوسط".. مجدي سالم: نرحب بكل جهد لإسقاط النظام

بعد انسحاب الوسط.. مجدي سالم: نرحب بكل جهد لإسقاط النظام

الحياة السياسية

مجدي سالم نائب رئيس الحزب الإسلامي والقيادي بالتحالف

بعد انسحاب "الوسط".. مجدي سالم: نرحب بكل جهد لإسقاط النظام

طه العيسوي 28 أغسطس 2014 18:56

أثنى مجدي سالم، نائب رئيس الحزب الإسلامي والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، على الدور الذي قام حزب الوسط في التحالف، قائلا إنه دور مشكور وهام خلال الفترة الماضية وطوال أكثر من عام كامل.

يأتي ذلك فى أعقاب إعلان حزب الوسط، اليوم، انسحابه من التحالف والعمل خارج إطاره، لافتا إلى أنه سيعمل على إنشاء مظلة وطنية رحبة تحقق أهداف ثورة 25 يناير.

وأضاف في تصريح لـ"مصر العربية": "ما لا يعلمه الكثيرون أن قيادة الحزب سواء المهندس أبوالعلا ماضي أو عصام سلطان (فرج الله كربهما) أو الدكتور محمد محسوب والمهندس حاتم عزام كانوا منذ بداية فكرة التحالف، وحتى الأيام الأخيرة مناصرين ومؤيدين لفكرة التحالف والعمل المشترك بين أطرافه".

واستطرد "سالم" :" إذا رأي الحزب اليوم أن يقرر انسحابه من التحالف فإن ذلك لا يمنعنا من تثمين مواقفه القوية والواضحة في رفض النظام وكل ما ينبني عليه، ونرحب بكل جهد يبذله الحزب في سبيل كسر هذا النظام الدموي وتحقيق كل أهداف ثورة 25 يناير"، حسب قوله.

 

يذكر أن حزب الوسط قال فى بيان انسحابه: ”انحيازاتنا لم تكن أبدا لشخص الرئيس محمد مرسى - مع كامل احترامنا وتقديرنا له - أو لفصيل معين أو لفئة دون أخرى، وظلت مواقفنا مُتسقة مع مبادئ وقيم حزبنا (الوطن قبل الوسط)”.

 

اقرأ أيضًا:

"دعم الشرعية" يعتذر عن عدم حضور اجتماع "نافعة"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان