رئيس التحرير: عادل صبري 04:55 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"الإنقاذ" تبحث مصير "موسي" بحزب الوفد

"الإنقاذ" تبحث مصير "موسي" بحزب الوفد

مصر العربية - متابعات 08 يونيو 2013 06:27

<a class=عمرو موسى - ارشيفية" src="/images/news/6bcfab1210061ad2c134c452a1159e3a.jpg" style="width: 620px; height: 350px" />تعقد جبهة "الإنقاذ الوطني" مساء اليوم السبت اجتماعا  في حزب الوفد في الثامنة مساء لمناقشة عمرو موسى في حيثيات لقائه مع خيرت الشاطر.

وقال الدكتور ياسر حسان عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن اجتماع  جبهة الإنقاذ الوطني يهدف إلى تقرير مصير عمرو موسى رئيس حزب المؤتمر والقيادي بالجبهة، سواء بالاستمرار فى الجبهة أو إبعاده ، وذلك على خلفية لقائه بالمهندس خيرت الشاطر في منزل الدكتور أيمن نور قبل يومين.

وأوضح حسان أن جبهة الإنقاذ فى حاجة إلى وجود عمرو موسى لآنه الأكثر خبرة والأعلى احتلالا للمناصب التنفيذية، معلنا وقوف حزب الوفد إلى جانب رئيس المؤتمر باعتباره قامة عظيمة إلى جانب أنه الرئيس الشرفي للوفد.

وكان موسى قد اعلن أنه قبل دعوة القيادي في غد الثورة أيمن نور للقاء بمنزله مدعو إليه، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، المهندس خيرت الشاطر، ورئيس حزب الحرية والعدالة الدكتور سعد الكتاتنى.

ونقل بيان صادر عن القيادي في جبهة الإنقاذ ردا على ما يثار حول لقائه نائب المرشد اعتذاره عن أي سوء فهم أو ارتباك إعلامي حدث لصدور الأخبار الخاصة باللقاء بطريقة غير منظمة، وربما شابتها أيضا سوء النية، ما أدى إلى حالة من البلبلة ساعدت عليها بعض عوامل الإثارة والتهييج المعروفة.
 وأوضح البيان أنه تم ترتيب لقاء عاجل بدعوة من الدكتور أيمن نور في منزله للنقاش فى أمور تمس الوضع الخطير الحساس الذى تمر به مصر، وتم تلبية الدعوة لهذا السبب ومن منطلق المسؤولية التي يتحملها كل منا إزاء ذلك الوطن. فيما قال المهندس أحمد بهاء شعبان منسق الجمعية الوطنية للتغيير أن الاجتماع جاء بمبادرة شخصية من موسى دون إبلاغ قيادات جبهة الإنقاذ.

لمزيد من الأخبار ذات الصلة:

موسى : مندهش من إنكار أيمن نور خبر اللقاء بالشاطر

"الإنقاذ" تحقق مع عمرو موسى بسبب لقائه بالشاطر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان