رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 صباحاً | الخميس 26 أبريل 2018 م | 10 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

جمال حشمت: لا أعرف أيًّا من المعتدين على منزلى

جمال حشمت: لا أعرف أيًّا من المعتدين على منزلى

أ ش أ 07 يونيو 2013 18:39

<a class=جمال حشمت" src="/images/news/6fce282d06695d018b97f4697f7e687c.jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />قال الدكتور محمد جمال حشمت عضو مجلس الشورى وعضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، إنه لا يعرف أي شخص من الأشخاص الذين حاولوا اقتحام منزله اليوم.

وأضاف حشمت - في تصريح اليوم الجمعة - إنه فوجئ بمجموعة من الشباب المأجورين لا يزيد عددهم على 50 شخصا يمثلون عدة أحزاب، بدأوا بالهتافات الخارجة على الأدب والسباب، ولم يكتفوا باستخدام العنف اللفظي فقط بل امتد الأمر إلى تكسير باب العمارة التي يسكن بها، وتحطيم عدد من السيارات المتواجدة بالشارع بدون سبب واضح، على حد قوله.

وأشار حشمت إلى أنه لا يعرف منهم أحدا "وربما أكون قدمت خدمة من قبل لوالد أحدهم، ولكن مايبدو جليا أن هناك حالة من الغل والحقد لدى البعض، وهذه أكبر علامات الفشل بأن تدخل البلطجة كشريك فى حالات التحالف المزعومة، وهذا هو النموذج المراد تطبيقه فى 30 يونيو القادم".

وأكد حشمت، أن مثل هذه الأفعال تدل على التفكير العقيم الذي لا يجنى إلا الفشل وسوف يفسد، فعندما يغيب العقل يحدث أكثر من ذلك.

يذكر، أن العشرات من النشطاء السياسيين بالبحيرة قد قاموا بتنظيم وقفة احتجاجية، اليوم الجمعة، بميدان الساعة بدمنهور للتنديد بالاشتباكات العنيفة التي اندلعت مساء أمس بين النشطاء السياسيين وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين، أمام مقر نقابة المحامين بدمنهور، مما أدى إلى إصابة العشرات بينهم أفراد من الامن المركزي، ثم انصرفوا عقب انتهاء الوقفة، فقام عدد من المتظاهرين بالتوجه لمنزل القيادي الاخوانى لمحاولة اقتحامه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان