رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"تحيا مصر" للمواطنين: اشتروا من الترجمان

تحيا مصر للمواطنين: اشتروا من الترجمان

الحياة السياسية

إزالة الباعة الجائلين

"تحيا مصر" للمواطنين: اشتروا من الترجمان

آية فتحي - أحلام حسنين 26 أغسطس 2014 16:40

قال محمد عطية، المتحدث الإعلامي باسم حركة "تحيا مصر": إن الحركة ستنظم غدًا فعالية أمام محطة مترو سعد زغلول، في تمام الساعة الخامسة، وذلك لحثّ المواطنين على الشراء من سوق الترجمان.

وأضاف "عطية"، في تصريح لمصر العربية، أنه سيتم توزيع 5000 منشور على المواطنين، لتوعية المواطنين بأهمية نقل الباعة للترجمان، لافتًا إلى أن الحركة تدرس حاليًا المشاكل التي يعاني منها الشارع المصري، لتنظيم حملات جديدة لمواجهة هذه المشاكل.

وعن الزيارة التي أعلنت عنها الحركة مسبقًا إلى قناة السويس، قال "عطية": إنه تم تأجيل الزيارة لحين الحصول على ترخيص بالزيارة، وذلك يوم 4 من شهر سبتمبر المقبل.

كما أضاف جهاد نور، أحد أعضاء الحركة، أن فاعليتهم ستكون من أجل الشارع المصري دون اللجوء إلى المظاهرات والاحتجاجات؛ لأن البلد ليست بحاجة إلى الاحتجاجات، موضحًا أن هدف فاعلية الترجمان هو إرشاد المواطنين بمكان سوق الترجمان.

وعن أزمة الكهرباء وارتفاع الأسعار أوضح نور أن الحركة لن تقوم بأي فاعليات فيما يخص تلك الأزمة؛ لأن الأولى بدأت تتحسن، أما ارتفاع الأسعار فالرئيس كان واضحا عندما أشار أن الدعم سيرتفع عن بعض السلع من أجل بناء الوطن.


 

اقرأ أيضًا:

محلب يترأس اجتماعين لصناعة السينما وبحث أزمة الباعة الجائلين

الباعة الجائلون أمام حي غرب شبرا الخيمة: إحنا مش حرامية

الداخلية: الأمن متواجد بالشوارع للباعة الجائلين

اﻷمن والباعة الجائلون.. قبضة حديدية ولقمة عيش


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان