رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

شكر الله: المياه مقطوعة عن محتجزى قسم الجيزة منذ 25 يوما

شكر الله: المياه مقطوعة عن محتجزى قسم الجيزة منذ 25 يوما

الحياة السياسية

د. هالة شكر الله

شكر الله: المياه مقطوعة عن محتجزى قسم الجيزة منذ 25 يوما

عبد الغني دياب 25 أغسطس 2014 15:42

قالت الدكتورة هالة شكر الله، رئيس حزب الدستور، إن سبب الزيارة التى نظمها اليوم عدد من الشخصيات العامة لمكتب النائب العام المستشار هشام بركات، هى التباحث في شأن عدد من المعتقلين، على خلفية قانون التظاهر.

وأضافت شكر الله فى تصريح خاص لـ"مصر العربية”: "أنهم تباحثوا مع النائب العام فى شأن عدد من الشباب المحبوسين احتياطيا بناء على قانون التظاهر، منهم عضو حزب الدستور محمد عبدالواحد، ولفتت شكر الله إلى أن المحتجزين موجودون بقسم الجيزة منذ أكثر من 7 أشهر بدون توجيه تهم محددة لهم غير الحبس الاحتياطى، وهو ما يشبه الاعتقال، كما أن المعاملة سيئة للغاية داخل الحبس”.

وأكملت شكر الله أثناء مغادرتها لدار القضاء العالى: المياه مقطوعة عن الشباب منذ أكثر من 25 يوما، وتم رفض طلب الزيارة الذى قدمناه، كما أنه بدأت تتفشى فيهم بعض الأمراض الجلدية، ولم يسمح للأطباء بزيارتهم، وقالت شكر الله إنهم طالبوا النائب العام بالإفراج عن كل المعتقلين المحبوسين على ذمة قانون التظاهر، مفيدة بأنه وعد بدراسة الموضوع وسينتظرون رده بعد أيام، كما أنهم سيتواصلون معه لمعرفة مستجدات الأمر.

وكان عدد من شخصيات التيار الديمقراطى وعدد من المحامين قد نظموا زيارة للنائب العام، على رأسهم حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى، وجورج إسحاق عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، وكمال عباس عضو المجلس أيضا.

اقرأ أيضا:

شكر الله: مشاورات مع الوفد المصري لضمه للتيار الديمقراطي

التيار المدني: الإخوان وفلول مبارك ممنوعون من تحالفنا

شكر الله: المبادرة المصرية مقبولة ويجب إكمالها

الدستور: الدولة تعيد برلمانات مبارك وتخشى المحاسبة

فيديو.. الدستور: لم نُدع لمناقشات قانون مجلس النواب

بالصور.. حزب الدستور يدعم حمدين صباحي في انتخابات الرئاسة


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان