رئيس التحرير: عادل صبري 11:31 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أسرة معتقل ببني سويف تتهم سجن طرة بتعذيبه

أسرة معتقل ببني سويف تتهم سجن طرة بتعذيبه

الحياة السياسية

مصطفى شكري

أسرة معتقل ببني سويف تتهم سجن طرة بتعذيبه

أشرف محمد 25 أغسطس 2014 15:09

اتهمت أسرة مصطفى شكري المعتقل بسجن وادي النطرون إدارة السجن بتعذيب نجلهم أثناء قضائه فترة حبسه الاحتياطي بعد أن احتج على إجبار إدارة السجن لزميله بالسجن علي خلع ملابسه أثناء تفتيش الزنزانة المعتاد.

وقال سعيد شقيق مصطفي المعتقل في تصريحات خاصة: "شقيقي تعرض لضرب مبرح بالعصا الكهربية مما أدى لإصابته بكسر في الظهر والأنف والكتف طبقًا لتقرير مستشفي سجن طره".

وأضاف سعيد: "تم حبس شقيقي و2 من زملائه في حبس انفرادي لتأديبهم عندما رفضوا التوقيع علي محضر بالواقعة، مخالفًا لما حدث حسب قوله، لافتا إلى أن أحد زملاء مصطفي تم نقله إلى سجن العقرب عقب الواقعة".

وأكد المحامي أحمد حسن أن موكله "مصطفي" تعرض لضرب مبرح من إدارة السجن، ونقل بعدها إلى مستشفى طره للعلاج، وحرر الضابط النوبتشي محضرًا يفيد بأن المحبوسين رفضوا فتح باب الزنزانة، مما جعل إدارة السجن تفتحها بالقوة.

ولفت المحامي إلى أن "موكله تعرض للاعتداء الجسدي عندما رفض الإقرار بجرائم لم يرتكبها، وتم نقله إلى حبس انفرادي، وأنهم اعتدوا على جميع من في الزنزانة بالضرب والسُباب والشتائم، وأنه سيقدم تقريرًا طبيًا بالواقعة للنائب العام والمحامي العام، وإثبات الواقعة في جلسة 29 أغسطس الحالي".

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان