رئيس التحرير: عادل صبري 04:24 مساءً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مجهولون يضرمون النيران فى مقر "تمرد" .. وخفاجي: عمل إجرامي

مجهولون يضرمون النيران فى مقر "تمرد" .. وخفاجي: عمل إجرامي

أ ش أ 07 يونيو 2013 11:34

جانب من حريق مقر<a class= تمرد " src="/images/news/e1e4500fef2f067051a5610c5cc9bbca.jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />أضرم مجهولون النيران فجر اليوم الجمعة، فى المقر الرئيسي لحملة "تمرد" بوسط القاهرة، دون حدوث أى إصابات أو خسائر فى الأرواح.


وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة قصر النيل قد تلقوا بلاغًا بقيام مجهولين بإلقاء زجاجات مولوتوف على مقر حملة تمرد الكائن بالعقار رقم 5 بشارع معروف بدائرة القسم، وبالانتقال تبين أن احتراق البوابة الرئيسية للمقر وتهشم بعض ألواحه الزجاجية.


وفى السياق ذاته، تجمع العشرات من أعضاء الحملة والنشطاء السياسيين أمام مقر الحملة فى أعقاب الحريق، مرددين العديد من الهتافات ضد الرئيس محمد مرسى رئيس الجمهورية، وجماعة الإخوان المسلمين ووزارة الداخلية.

 

وأدان الدكتور باسم خفاجى، رئيس حزب التغيير والتنمية، حرق المقر الرئيسى لحملة تمرد، التى تقوم بجمع توقيعات لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسى، وتدعو لانتخابات رئاسية مبكرة .

 

وقال خفاجي لــ "مصر العربية" اليوم، إنه ليس من مناصري حملة "تمرد" ولا يؤيدها، مضيفًا "لكن من حرق مقرهم أيا كان الجهة التابع لها هو مجرم يريد حرق الوطن بأكمله ويجب معرفته ومحاسبته على هذا العمل الإجرامي".

وأكد أن "لغة الحرق والتدمير والتخريب يجب أن تكون بعيدة عن مفردات العمل السياسي، موضحًا "كما انتقدنا حرق مقرات جماعة الإخوان لأنها كانت جريمة، ندين اليوم حرق مقر تمرد".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان